التعديلات الدستورية 2019| محافظ سوهاج: المصريون متمسكون بالتنمية والاستقرار

محافظ سوهاج خلال الادلاء بصوته
محافظ سوهاج خلال الادلاء بصوته

قال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، عقب الإدلاء صباح اليوم، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية في لجنة المدرسة الثانوية العسكرية بمدينة سوهاج، إن إقبال المواطنين في تزايد مستمر، في ظل انتظام كامل في كافة اللجان، وتواجد قوات التأمين.

وأكد أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمثابة اختبار حقيقي للشعب المصري ومدى تمسكه بالاستقرار والتنمية وتحديد مصيره ومستقبله، ووجه المحافظ الشكر لكل منظمات المجتمع المدني والأحزاب والجمعيات ونواب الشعب على ما بذلوه من جهود كبيرة فى توفير وسائل المساعدة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتوفير السيارات للناخبين، وحثهم على المشاركة في هذا العرس الديمقراطي الكبير التي تشهده مصر كلها.

وأضاف: "عملية التصويت تسير بمنتهى الرقي وبشكل حضاري ومنظم"، لافتا إلى أن الإستفتاء يجرى بـ 787 لجنة إنتخابية، مشيراً إلى أن عدد الناخبين المقيدة أسماؤهم بكشوف اللجان يبلغ مليونين و977 ألفا و18 ناخبا وناخبة لهم حق التصويت على مستوى المحافظة.

وتفقد "الأنصاري" اللجان الانتخابية بمدرسة الشيماء بحي شرق، مشيراً إلى أن الخدمات الطبية والاسعافية على أعلى درجات الاستعداد، وأن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة تسلمت لجان الإستفتاء والمنشآت الحيوية بالمحافظة منذ أمس الجمعة، لتقوم بتأمينها طوال أيام الاستفتاء.