كارول سماحة تتألق في حفلها مع «هولوجرام حليم».. وتحتفل بالجنسية المصرية

كارول سماحة
كارول سماحة

في ليلة كالحلم عاش جمهور الميجا ستار كارول سماحة ليلة رائعة على مسرح المنارة والذي شهد لأول مرة وجود العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ بتقنية الهولوجرام.

الحفل بدأ في تمام الساعة التاسعة مساء، بعد نفاد التذاكر من جميع الأماكن التي كانت مخصصة لبيعها، وتألقت كارول على المسرح بإطلالة رائعة، حيث قدمت مجموعة من أعمالها المختلفة والتي قدمتها على مدار مسيرتها الفنية بصحبة أوركسترا جورج قلته، وكان من مفاجآت الحفل استخدام العديد من التقنيات التكنولوجية التي تم تنفيذها لأول مرة والتي صاحبت كارول على مدار الحفل.

ظهر العندليب الأسمر ودار بينه وبين سماحة حديث عن التطور الذي نعيشه حاليا وضرورة مواكبة التطور ليقول العندليب: " من الضروري أن نواكب كل هذا التطور"، لتجيبه كارول على أن هذا حلم كبير من الضروري تحقيقه.

ووجهت كارول تحية كبيرة للعندليب وقالت:" الحلم إللي بنعيشه الليلة هو حلم من الزمن الجميل لأسطورة مصرية"، وقدموا سويا ديو لاغنية" ع قد الشوق".

وخلال الحفل، وجهت كارول التحية لزوجها رجل الأعمال وليد مصطفي على مجهوده من أجل تقديم الحفل بهذا النجاح ، وقالت: " لم أرى أحد يحب وطنه لهذا القدر مثل زوجي وليد الذي أتعلم منه الوطنية".

وتطرقت خلال الحفل لحصولها مؤخرا على الجنسية المصرية، وقالت: " أول بلد عربي احتضني بعد لبنان هي مصر، كما إنها احتضني عاطفيا، أحب احتفل بحصولي على الجنسية المصرية أتشرف أن أكون مصرية، كل اتربينا على الفن المصري".

وعقب كلمتها شاركت العندليب عبر تقنية الهولوجرام أغنية "أحلف بسماها" وبصحبة المؤثرات التكنولوجية.

الحفل شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن منهم إلهام شاهين، ليلى علوي ، بشري وأمير شاهين، هالة صدقي، بوسي شلبي، جمال العمل، المنتج هشان عبدالخالق ، ومن نواب مجلس النواب هاني نجيب.

ترشيحاتنا