عمرو دياب يغني «كترت مواضيعك» دون الإعلان عن موعد طرحها

عمرو دياب خلال حفله
عمرو دياب خلال حفله

قام الهضبة عمرو دياب بغناء أغنيته الجديدة "كترت مواضيعك"، خلال حفله المقام حاليا بالجامعة الأمريكية، بحضور الآلاف من عشاق ومحبي الهضبة، الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

 

الأغنية لم يعلن الهضبة موعد محدد لطرحها خلال الحفل، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وتقول كلماتها: "بناقص حبي ليك، عندك حاجات متناسبنيش، كل اللي خته منك خلاص مبقاش يأكل عيش، كترت موضيعك كدا هتضر، مُضطر أبيعك أنا بقى حر، حسيبك مني حل بقى عني، كمل مشاريعك".

 

وصعد عمرو دياب لمسرح الحفل على نغمات أغنيته الشهيرة "الليلة"، ثم غنى "قمرين، وراجع، دا لو إتساب، ووياه، ونور العين، ونغمة الحرمان، وما بلاش نتكلم في الماضي، وخلينا لوحدينا، ويتعلموا".

 

وكان قد أحيا الفقرة الأولى من الحفل النجم البريطاني جيمس آرثر والذي غنى قرابة الساعة وسط ترحيب الحضور، ويحيي الـDJ التركي الشهير مهموت أورهان، الفقرة الثالثة من الحفل.

 

وتم إقامة تجهيزات خاصة للحفل بمناسبة مرور ١٠٠ عاما على إنشاء الجامعة الأمريكية في مصر، حيث تم بناء أكبر مسرح على النادى الخاص بالجامعة، ووقع اختيار إدارة الجامعةمع اتحاد الطلاب على منظم الحفلات وليد منصور لتنظيم احتفالية المئوية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم