عمرو دياب يبهر جمهوره بـ «ميدلي» أغانيه القديمة

عمرو دياب
عمرو دياب

قام الهضبة عمرو دياب بغناء "ميدلي" لأبرز أغانيه القديمة على مسرح حفله المقام حاليا، بالجامعة الأمريكية في التجمع الخامس.

وضم الميدلي أغاني "ميال وشوقنا ومتخافيش وراجعين والعالم الله وليلي نهاري ولوعشقاني ونور العين"، والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وردووا معه كلمات الأغاني.

وصعد الهضبة على أغنية «الليلة» وسط تفاعل الآلاف من الجماهير، وبعدها غنى «راجع ووياه وتملي معاك وده لو اتساب».

وكان قد أحيا الفقرة الأولى من الحفل النجم البريطاني جيمس آرثر والذي غنى قرابة الساعة وسط ترحيب الحضور، ومن المقرر ان يحيي الـDJ التركي الشهير مهموت أورهان، الفقرة الثالثة من الحفل.

وفتحت الأبواب لدخول الجماهير في السابعة مساءًا على أن يبدأ الحفل في التاسعة مساءًا، ومن المقرر أن يقوم عمرو دياب بغناء عدد كبير من أغانيه الجديدة والقديمة التي يعشقها جمهوره.

وتم الاستعداد لتجهيزات خاصة للحفل بمناسبة مرور ١٠٠ عاما على إنشاء الجامعة الأمريكية في مصر، حيث تم بناء أكبر مسرح وتقام الحفل على النادى الخاص بالجامعة، ووقع اختيار إدارة الجامعةمع اتحاد الطلاب على منظم الحفلات وليد منصور لتنظيم احتفالية المئوية.

وطرح عمرو دياب مؤخرا ألبومه الجديد «كل حياتي» في الأسواق، والذي يتضمن 13 أغنية وهم: «يا ساحر، ويتعلموا، وكنت في بالي، وأنت مغرور، وباين حبيت (مع مارشميلو)، ودا لو إتساب، وهدد، وكل حياتي، وملاك الحسن، وقالك ندم، وباين حبيت (رؤية عمرو دياب)، ويا هناه، وتعالي»، وكذلك طرح منذ أيام أغنية سينجل بعنوان «مقدرش عالنسيان» وحققت نجاحا كبيرا عبر «اليوتيوب».

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم