محافظ أسيوط يشهد احتفال مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان

محافظ أسيوط يشهد احتفال ليلة النصف من شعبان
محافظ أسيوط يشهد احتفال ليلة النصف من شعبان

شهد اللواء جمال نورالدين محافظ أسيوط نائبًا عن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، الاحتفال الذى أقامته مديرية الأوقاف بمناسبة ليلة النصف من شعبان عقب صلاة المغرب بمسجد ناصر بمدينة أسيوط.

وحضر الاحتفال المهندس محمد عبدالجليل سكرتير عام المحافظة، ونبيل الطيبي السكرتير المساعد للمحافظة، والدكتور عاصم محمود قبيصي وكيل وزارة الأوقاف، والمهندس عبدالحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان، وصلاح فتحي وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد إسماعيل وكيل وزارة التموين، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة.

ووجه محافظ أسيوط، التهنئة لرئيس الجمهورية والشعب المصرى بمناسبة الاحتفال بالنصف من شعبان وشعب أسيوط بصفة خاصة بمناسبة العيد القومي للمحافظة، داعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل سوء داعيا الجميع للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لتحقيق الاستقرار واستكمال مسيرة البناء والتنمية التي تحققت على أرض مصر.

بدأ الاحتفال بالاستماع إلى آيات من القرآن الكريم لفضيلة الشيخ أحمد إبراهيم حسن ثم كلمة مديرية الأوقاف والتي ألقاها الدكتور عاصم محمود قبيصي وكيل وزارة الأوقاف والذى تحدث عن الدروس المستفادة من حياة الرسول عليه الصلاة والسلام، لافتا إلى أن المصطفى صلى الله عليه وسلم كان يختص شهر شعبان بمزيد من العبادة وكان يكثر فيه من الطاعات كما تحدث عن ليلة النصف من شعبان وتحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام.

وأشار إلى أن المسلمين يتعلمون من وحدة القبلة ووحدة الأمة في الهدف والغاية خاصة وأن الوحدة والاتحاد ضرورة في كل شئون حياتهم الدينية والدنيوية.

واختتم الحفل بالابتهالات الدينية للشيخ يسري عبد الرحمن وتناولت الابتهالات الأناشيد الدينية فى حب رسول الله.

ترشيحاتنا