«قومي المرأة» بالغربية يواصل حملات التوعية للمشاركة في التعديلات الدستورية

جانب من فعاليات الندوة
جانب من فعاليات الندوة

عقد فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الغربية، ندوة ضمن حملة "صوتك لمصر بكرة" بحضور اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية والدكتورة صفاء مرعي مقررة فرع  بحضور 250 مستفيد بهدف التوعية بأهمية المشاركة السياسية في التعديلات الدستورية.

وأعربت الدكتورة صفاء مرعى عن تقديرها للمحافظ على دعمه ورعايته لأنشطة المجلس بصفة خاصة وعلى اهتمامه بالمرأة بصفة عامة كما استعرضت في كلمتها حصاد حملة "صوتك لمصر بكرة " التي أطلقها المجلس  والتي استهدفت 557 ألف و774 سيدة من خلال حملات طرق الأبواب التى استهدفت 547 ألف سيدة على مستوى المحافظة وتنظيم ندوات بمقر المجلس استهدفت 500 سيدة وندوات بمجالس المدن والأحياء استهدفت 3024 سيدة.

وأكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، أن الدولة تسير في محاور التنمية كافة منها الاقتصادية والثقافية والبشرية وحان الوقت للسير في التنمية السياسة من خلال ترسيخ الديمقراطية وإشراك المواطنين في الحياة السياسية وخلق ثقافة الإدلاء بالرأي مشيرا أن التعديلات الدستورية تعد حدث تاريخي وانجاحه يوضح تماسك الشعب المصري وكونه نسيج واحد نظرا لمتابعة جميع دول العالم ما يحدث في مصر وخاصة بعد استعادتها مكانتها القوية بين دول المنطقة.

وفى نهاية كلمته طالب محافظ الغربية الجميع بالمشاركة في الاستحقاقات الدستورية لكونها واجب وطني على الجميع .
كما نظم فرع المجلس بالغربية ندوة بعنوان صوتك لمصر بكرة بمقر الفرع  افتتحت اللقاء الدكتورة صفاء مرعي مقررة الفرع بمشاركة 200 من الحضور.