3 لاعبين ارتدوا قميص الأهلي وبيراميدز .. تعرف عليهم

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يسعى النادي الأهلي ومجلس إدارته، لفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على بيراميدز في المباراة المصيرية التي ستجمع الفريقين في الثامنة مساء الخميس، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

 

الأهلي يدخل المباراة بعد الإخفاق الإفريقي التاريخي، وفشل الصعود إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ووداع البطولة من الدور ربع النهائي أمام صن داونز بطل جنوب إفريقيا، بالخسارة ذهابا بخمسة أهداف دون رد، والفوز في العودة بهدف واحد.

 

لقاء اليوم لا يقبل القسمة على اثنين في ظل سعي كل من الأهلي وبيراميدز لحصد النقاط الثلاث، والتقدم في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

 

على الرغم من غياب التعاون التام بين الأهلي وبيراميدز على صعيد الصفقات سواء في العهد الحديث أو منذ أن كان النادي ملكا لمحمود الأسيوطي واسمه نادي الأسيوطي سبورت، إلا أن هناك ثلاثة لاعبين لعبوا للناديين في وقت سابق.

 

يمتلك نادي بيراميدز ثلاثة لاعبين ارتدوا قميص النادي الأهلي في وقت سابق، وهم عبد الله السعيد ومحمد فاروق ومحمد حمدي، وقام النادي بالتعاقد مع السعيد قادمًا من أهلي جدة السعودي، ومحمد فاروق من نادي المقاولون العرب، ومحمد حمدي من المصري البورسعيدي.

ترشيحاتنا