طارق فايد: إضافة 400 ألف حساب جديد لبنك القاهرة خلال 2018

طارق فايد
طارق فايد

أكد طارق فايد رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، أن لدى مجلس إدارة بنك القاهرة خطة طموحة لتنفيذ الاستراتيجية والهوية الجديدة للبنك فرص بلا حدود، والتي تقوم على تنفيذ خدمات وباقات مصرفية جديدة لعملاء البنك.

 

وقال طارق فايد، إن خطة تطوير البنك تعد محورا اساسيا لتحقيق رؤيتنا الجديدة التي تقوم على تقديم منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة تتواكب مع منظومة التحول الي الاقتصاد الرقمي والثروة الرقمية بما يدعم اتجاه الدولة لتحقيق الشمول المالي، مشيرا الي نجاح البنك في إضافة 400 ألف حساب جديد خلال 2018، ونجح في استقطاب 100 ألف عميل جديد في مجال التمويل متناهي الصغر.

 

وذكر خلال المؤتمر الصحفي للبنك للإعلان عن إطلاق الهوية والعلامة التجارية الجديدة " فرص بلا حدود" للبنك نتائج أعماله خلال 2018، أن البنك ينفذ خطة لتعظيم دوره في الشمول المالي من خلال محوين أساسين.

 

وأوضح طارق فايد، أن المحور الاول يتمثل في العنصر البشري من خلال تدريب وتأهيل نحو 7500 موظف بالبنك ببرامج تدريبية متطورة لبناء قدراتهم وأنه لتحقيق ذلك تمت مضاعفة ميزانية التدريب وتهيئة مناخ جيد للعاملين وزيادة الاجور والمزايا المالية وغير المالية للعاملين وأسرهم بالإضافة إلي اجتذاب عناصر وكفاءات جديدة من القطاع المصرفي.

 

وأشار رئيس بنك القاهرة، إلي أن المحور الثاني يتمثل في بنية تحتية تكنولوجية قوية وتحديث ال Core Banking System لتابية احتياجاتنا وطموحاتنا في مجال الخدمات المصرفية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم