«القومي للمرأة» عن محمد صلاح: قصة نجاح ملهمة للرجال

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه المجلس القومي للمراة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه الشكر والتقدير للاعب المصري العالمي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي، على تصريحاته الأخيرة عن المرأة خلال حواره مع مجلة التايم الامريكية.

 

وأشارت إلى أنه وجه فيها كلمة الي الرجال في الشرق الاوسط قائلا "نحتاج لأن نغير من الطريقة التي نعامل بها النساء في ثقافتنا... إنه أمر غير اختياري"، وأضاف: "أدعم حقوق المرأة أكثر من ذي قبل، لأنني اعتقد أنها تستحق أكثر مما يعطيها الرجال الآن" .
   

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن تقديرها للكلمات الراقية من اللاعب الخلوق والانسان محمد صلاح والذي دائما ما يعرب عن تقديره واحترامه للمرأة ولدورها ودعمه ومساندته لها، مشيرة إلى أن محمد صلاح نجم محبوب في مصر والعالم أجمع، وقصة نجاحه ملهمة للشباب والأطفال داخل مصر وخارجها، متمنية أن تُحدث كلماته أثرًا كبيرًا في تغيير نظرة الرجال والشباب والأجيال القادمة فعلا نحو المرأة في الشرق الأوسط، وأن نلمس مزيدا من الإدراك للقيمة الحقيقية للمرأة ومكانتها، وأن يحدث تغييرا حقيقيا مستقبلا.


يذكر أن محمد صلاح كان أول الداعمين لحملة لأني رجل التي أطلقها المجلس في وقت سابق، وكان للتعليق الذي نشره على حسابه الخاص علي تويتر وقت بدء الحملة رسميا، وقع وصدى كبير على متابعيه من الشباب.