«للصحافة والطباعة والإعلام» تنظم مؤتمرا لدعم التعديلات الدستورية

مجدي البدوي
مجدي البدوي

تعقد النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام برئاسة مجدي البدوي رئيس الاتحاد المحلي لعمال الاسكندرية واللجان النقابية التابعة مؤتمرها العمالي الحاشد لدعم وتأييد التعديلات الدستورية صباح اليوم الخميس 18 أبريل الجاري بمسرح الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

يشارك في المؤتمر عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام والنائب مصطفى بكري ومحمد سالم رئيس نقابة الزراعة وخالد عيش رئيس نقابة الصناعات الغذائية ومحمد عرابي رئيس نقابة المحاجر ودكتور حسام رئيس نقابة النقل الجوي.

وأكد مجدي البدوي أن المؤتمر يأتي في ظل حرص نقابة الصحافة والإعلام على توعية عمالها بأهمية التعديلات الدستورية وحثهم على ضرورة المشاركة في عملية الاستفتاء.

وأضاف البدوي أن الانجازات التي تعيشها البلاد في عهد الرئيس السيسي لا تخطئها العين المجردة ولا ينكرها سوى جاحد، موضحا أن احتشاد عمال مصر عامة ورجال النقابة العامة للصحافة والطباعة أمام صناديق الاقتراع للاستفتاء على الدستور ستكون أكبر رسالة للعالم أجمع أننا خلف رئيسنا وسنده لاستكمال عمليات الاصلاح الاقتصادي التي بدأنا جني ثمارها وكذلك دعمه في محاربة الإرهاب نيابة عن العالم وحده.