وظيفة جديدة لدى مستخدمي تطبيق «فيسبوك»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت  صحيفة «مترو» البريطانية عن وجود وظيفة جديدة لدى مستخدمي تطبيق ”فيسبوك“ على أجهزة iOS حيث لاحظ عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ في بريطانيا خلال اليومين الماضيين، خيارين جديدين في حساباتهم، حيث ظهر ببعض الحسابات زر محفظة خصوصًا لدى مستخدمي تطبيق ”فيسبوك“ على أجهزة iOS.

وقالت الصحيفة البريطانية أن ظهور الـ"زر" في عدد صغير من حسابات مستخدمي تطبيق فيسبوك، لكن ورغم ذلك فإن بعض الأشخاص الذين رأوه إنه لا يعمل بشكل صحيح.

ومن المعروف أن شركة فيسبوك تطور نوعًا من العملات يسمى Facecoin، حيث تم الترحيب به باعتباره منافسًا لعملة Bitcoin إلا أنه ليس من الواضح ما إذا كانت ستصبح عملة مشفرة أو خيار دفع مباشر مثل خدمة ”أبل باي“ أو البطاقة الائتمانية ”أبل كارد“.

و ظهر بالتطبيق (فيسبوك) أيضًا زر آخر يحمل اسم ”Admin Panel“، حيث اكتشف هذه الميزات الجديدة ”مات نافارا“، المعروف باطلاعه على أحدث التطورات في ”فيسبوك“.

وعرض ”نافارا“ لقطة شاشة لهذين الخيارين عبر حسابه على ”تويتر“ وكتب: ”يحتوي فيسبوك على علامة التبويب وتظهر على أجهزة iOS في المملكة المتحدة؟“، لكن ليس من الواضح ما تقوم به أي من هاتين الميزتين.

وذكر متابعو ”نافارا“ إن خيار المحفظة لم يعمل بشكل صحيح حتى الآن بينما وجههم خيارl إلى صفحة الألعاب ويعمل ”فيسبوك“ على تطويرات ضخمة حاليًا، ويعمل ضمن خطة لدمج ماسنجر مع إنستغرام وواتساب، وهو قرار قد يغير عالم الشبكات الاجتماعية إلى الأبد.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم