بدء انتشار القوات المكلفة بتأمين الاستفتاء في مدن الغربية

بدء انتشار القوات المكلفة بتأمين الاستفتاء في مدن الغربية
بدء انتشار القوات المكلفة بتأمين الاستفتاء في مدن الغربية

بدأت القوات المكلفة بتأمين عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في الانتشار بأماكن اللجان والمنشآت الحيوية والهامة في الغربية استعدادا لتأمين عملية الاستفتاء التي تتم خلال أيام 20 و21 و22 أبريل الجاري.


من جانبه، أكد اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، أن المحافظة أنهت جميع استعداداتها لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيرًا إلى أنه عقد عدة اجتماعات مع مختلف المديريات والهيئات المتعلق عملها بالاستفتاء والقطاعات الأخرى أيضًا لضمان سهولة ويسر عملية الاستفتاء وأن تسير بسلاسة وأيضًا من أجل التيسير على المواطنين المشاركين في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.


ودعا محافظ الغربية المواطنين، للمشاركة في عملية الاستفتاء وإبداء رأيهم في التعديلات الدستورية حتى تكون الغربية في مكانتها المعتادة من حيث الإقبال على الإدلاء بأصوات المواطنين، حيث أنها كانت من أكثر المحافظات من حيث إقبال الناخبين في الاستحقاقات الانتخابية السابقة، سواء في انتخابات مجلس النواب أو في الانتخابات الرئاسية.


وأكد اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، أن هناك تنسيق على أعلى مستوى ويسير في تناغم تام بين قوات الشرطة في مديرية أمن الغربية، والقوات المسلحة المكلفة بتأمين عملية الاستفتاء من أجل تذليل أي عقبات وأيضًا حتى تخرج أيام الاستفتاء في أبهى صورة وتكون مثالاً أمام العالم كله.