فيديو| برشلونة يقتل أحلام اليونايتد بثلاثية.. وينتظر ليفربول في نصف النهائي

صورة من رويترز
صورة من رويترز

تأهل نادي برشلونة الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على ضيفه مانشستر يونايتد بـ3 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء على ملعب «كامب نو»، في إياب دور ربع النهائي.

وصعد البارسا إلى نصف نهائي دوري الأبطال بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين، بعد الفوز بهدف نظيف في لقاء الذهاب على ملعب «أولد ترافورد» معقل فريق مانشستر يونايتد.

افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل للبارسا في الدقيقة 16، من عمل رائع من البرغوث الأرجنتيني بعدما وصلت الكرة له على حدود منطقة الجزاء ليقوم بالمرور من لاعب اليونايتد فريد بطريقة رائعة وسدد كرة قوية من على حدود المنطقة على يمين الحارس دي خيا.

وعزز البرغوث الأرجنيتني تقدم البلوجرانا بالهدف الثاني في الدقيقة 20، من هجمة مرتدة بقيادة البرغوث الأرجنتيني الذي انطلق بالكرة من وسط الملعب واخترق دفاع اليونايتد، وسدد كرة أرضية ضعيفة من على حدود المنطقة إلا أن الحارس ديفيد دي خيا أخطأ في تقدير الكرة بشكل جيد أدى إلى مرورها من أسفل جسده لتسكن الشباك بشكل غريب.

وسجل البرازيلي فيليب كوتينيو الهدف الثالث في الدقيقة 61، من تصويبة صاروخية من على حدود المنطقة على يسار الحارس ديفيد دي خيا الذي فشل في التصدي للكرة لتسكن الشباك.

برشلونة، ينتظر الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو والتي ستقام غدا الأربعاء على ملعب «الدراجون» بالبرتغال، علما بأن لقاء الذهاب انتهى بفوز الريدز بهدفين دون رد على ملعب «آنفيلد» بانجلترا.