نهال عنبر: أنا عدوة ياسمين صبري في «حكايتي».. واعتذرت عن 6 أفلام

 نهال عنبر
نهال عنبر

عبرت النجمة نهال عنبر، عن سعادتها الكبيرة بتكريمها من قبل إدارة المهرجان الدولي للموضة الإفريقية "AFRIFATA" بالمغرب، خاصة أن المهرجان ينظر بجدية إلى المواهب الشابة العاملة في مجال الموضة في القارة الإفريقية، وتمكينهم من التعريف بمنتجاتهم على نطاق أوسع.

وتحدثت "نهال"، على هامش المهرجان لـ"بوابة أخبار اليوم"، عن علاقتها بشعب المغرب والقفطان المغربي والمأكولات المغربية، كما كشفت عن جديدها الفني وهو مسلسل "حكايتي" الذي ستخوض به الماراثون الرمضاني المقبل، وتجسد من خلاله دور والدة الفنان أحمد صلاح حسني، والذي يرتبط بعلاقة غرامية مع ياسمين صبري، ولكنها تعترض على تلك العلاقة وتحاول تدميرها بشتى الطرق.

وأكدت "نهال"، رفضها لأكثر من 6 أعمال سينمائية بسبب ضعف السيناريو، مؤكدة أنها تنتظر عملاً سينمائيًا راقيًا تعود من خلاله للشاشة الكبيرة.

وتحدثت "نهال"، عن الأصداء الكبيرة التي حققها برنامج "كلام ستات"، الذي تشارك فيه مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانة هيدي كرم والفنانة ندى رحمي، مؤكدة أن البرنامج يناقش قضايا هامة للسيدة المصرية والعربية بشكل عام، استطاع أن يكون ضيف كل منزل خلال الفترة الأخيرة وحقق نجاحًا كبيرًا على "السوشيال ميديا".