مؤتمرات مكثفة في الغربية لدعم التعديلات الدستورية

مؤتمرات الغربية
مؤتمرات الغربية

شهدت محافظة الغربية نشاطا مكثفا لتوضيح أهمية المواد المقترحة للتعديل الدستوري وأهمية خروج المواطنين للإدلاء برأيهم في هذه التعدلات.

ونظمت أمانة العمال بمحافظة الغربية مؤتمرا حاشدا بشركة مياة الشرب والصرف الصحي بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس عادل عطية وخالد عصام أمين العمال والدكتورة سكينة أبو الفضل عميد الجامعة العمالية والدكتور مصطفى أبو عمرو وكيل كلية الحقوق والكميائي أحمد الهنداوي مدير عام شركة التعاون والدكتور فتحي ابراهيم كلية الحقوق.

حيث تحدث الحاضرون عن أهمية المواد المقترحة للتعديل الدستوري وأكد الحاضرون مشاركتهم بقوة خلال هذا الإستحقاق.

كما نظمت أمانة العمال بالغربية مؤتمرا عماليا بشركة مصر للبترول لدعم التعديلات الدستورية بحضور المحاسب مجدى فودة مدير عام الشركة  واللواء أدهم محيسن رئيس اللجنه الأمنية بالمنطقة البترولية والكميائي هشام فتحي مقرر اللجنة الجغرافية  بالمنطقة الجغرافية وخالد عصام أمين العمال وخالد أبو بكر وكيل وزارة القوى العاملة والدكتورة سكينة أبو الفضل عميد الجامعة العمالية والدكتور فتحي حنتور كلية حقوق طنطا.

وشرح الحاضرون التعديلات الدستورية للحضور وناقشوا أهمية التعديلات الدستورية ودورها في دفع عجلة التنمية وأكد الحاضرون مساندتهم للدولة المصرية وأكدوا على النزول والمشاركة.

كما نظمت شركة بتروتريد للغاز- إحدى أكبر شركات وزارة البترول - مؤتمرا عماليا حاشدا بمدينة طنطا للتوعية بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية  برعاية الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريدو بحضور الدكتور أحمد حماد الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية والمحاسب السيد السرساوي مديرعام تنفيذي مناطق الغربية ببتروتريد والعقيد محمد عبدالمحسن مدير إدارة الأمن ببتروتريد لمناطق الغربية والدلتا والعاملين والعاملات بالشركة بمناطق طنطا غرب وشرق.

وأكد الدكتور أحمد حماد على أهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية القادمة لأهميتها في الاستقرار السياسي والاقتصادي لمصر واتاحة الفرصة للخبرات السياسية في المشاركة في العملية السياسية من خلال عودة مجلس الشيوخ والحفاظ على مكتسبات المرأة من خلال ضمان تمثيلها في البرلمان وتمكينها من المشاركة في القرار السياسي وقدم حماد شرحا لأهم المواد التي سيتم الاستفتاء عليها وأن الحزب خلال الفترة الحالية يقوم بتنظيم العديد من الندوات بالوحدات الحزبية بالقرى والشركات الصناعية للتوعية بأهمية المشاركة في الاستفتاء على التعديلات القادمة.

وأشار المحاسب السيد السرساوي مدير عام تنفيذي مناطق الغربية على أن موظفي شركة بتروتريد بمناطق الغربية حريصون على المشاركة في الاستفتاء القادم وأن العاملين بالشركة دائما كان لهم حضور قوي في المناسبات القومية من منطلق الوعي الكبير لديهم بأهمية المشاركة السياسية ودعم استقرار مصر واستكمال مسيرة الانجازات التي تحققت على أرض مصر وفي جميع المحافظات تحت قيادة الرئيس السيسي.