الجالية المصرية في السعودية تدعو للمشاركة في التعديلات الدستورية

ندوة لأبناء الجالية المصرية في السعودية لحثهم على المشاركة في التعديلات الدستورية
ندوة لأبناء الجالية المصرية في السعودية لحثهم على المشاركة في التعديلات الدستورية

نظم المهندس على عويس مستشار الاتحاد العام للمصريين بالخارج ، مؤتمرًا حاشداً واحتفاليه خاصة بمدينة الإحساء بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، وذلك لتأييد التعديلات الدستورية المقبلة ولحث المواطنين على المشاركة فيها وذلك بحضور مجموعة من أفراد الجالية المصرية بالمملكة .

 

 وخلال كلمته في الندوة ناشد "عويس" أبناء الجالية المصرية في السعودية أن يدلوا بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية ،مشيرًا الي ان المشاركة فى الانتخابات الرئاسية مسئولية وطنية ورسالة لكل العالم .

 

ومن جانبه صرح عادل حنفي رئيس جمعية مصريون في حب الخليج أن الندوة استعرضت ما وصلت ايه مصر من تقدم اقتصادي واستقرار آمني، مشيرًا إلى أن الحالة الأمنية التي تمر بها البلاد ساهمت بدعم النمو الاقتصادي .

 

واستنكر رئيس جمعية مصريون في حب الخليج ، الهجمات الالكترونية التي يشنها المجموعات الإخوانية الإرهابية في قطر وتركيا وحرب الشائعات التي يروجون لها عبر الإنترنت، مؤكدًا أن المصريين بالخارج هم حائط الصد الأول للدفاع لمصر الحبيبة تجاه الشائعات وأنهم قادرين على ردع مثل هذه المحاولات البائسة .

 

 وأشار إلى أن جميع الحاضرين قاموا بالاحتفال على أنغام الأغنيات الوطنية رافعين الأعلام المصرية ،ومرددين العديد من الهتافات التي تؤكد دعمهم له وتأيدهم الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي في رسالة وجهتها الجالية إلى العالم .

 

وقال حنفي انه سيتم تنظيم مؤتمرًا للجالية المصرية لدعم وتأييد التعديلات الدستورية ولشرح أهمية مشاركة أبناء الجالية كواجب وطني، وذلك بالعاصمة الرياض الخميس القادم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم