انتهاء فعاليات مؤتمر نقابة البترول لدعم التعديلات الدستورية بالسويس

انتهاء فعاليات مؤتمر نقابة البترول الدعم  للتعديلات الدستورية بالسويس
انتهاء فعاليات مؤتمر نقابة البترول الدعم للتعديلات الدستورية بالسويس

نظمت النقابة العامة للبترول برئاسة محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر مؤتمر عمالي للعاملين بقطاع البترول لدعم التعديلات الدستورية، بصالة النصر للبترول بالسويس.

 

وذلك بحضور محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر،المهندس محمد عليوه رئيس المنطقه الجغرافية لمحافظة السويس

 

وبدأ اليوم بالسلام الوطني والقرآن الكريم وقام المهندس محمد عبد الله رئيس شركه النصر للبترول بالقاء كلمه الترحيب ، بالحضور واشاد بمشاركه جميع العاملين بقطاع البترول في الاستفاء علي التعديلات الدستوريه ، وما يقوم به قطاع البترول في المساهمه في تنميه المجتمع .

 

واكد محمد جبران رئيس نقابه البترول بأنه من الضرورى أن نوحد الصف جميعا خلف القيادة السياسية و أن لا ننساق خلف أى دعوات مشبوهة تسعى لهدم الدولة وأن التعديلات الدستورية هى ضرورة فى تلك المرحلة من بناء الدولة المصرية وانه لمن الضرورى الحفاظ على الكم الهائل من الانجازات التى تمت فى شتى المجالات لتنمية الوطن و المواطن المصري .

 

واشارت عايده محي الدين بدور المراه الفعال في الارتقاء والمشاركه في الاستفتاء علي التعديلات الدستوريه ، حيث اصبح لها دور هام واساسي في المحتمع كما اكدت علي ضروره المشاركه والنزول في الاستفتاء .

 

واوضحت الدكتور جيلان محمود ، عميد كليه الاعلام بجامعه السويس البنود التي سوف يتم الاستفاء عليها.

 

واشارت د.وفاء علي مدير عام الماليه بشركه النصر للبترول ، محاور التنميه في المجتمع والاثار الايجابيه والاقتصاديه التي حدثت في الفتره الحاليه .

 

وشهد المؤتمر العديد من الفعاليات و المناقشات حول أهمية الوقوف صفا واحدا خلف الدولة المصرية والمشاركة لتأييد التعديلات الدستورية المقترحة

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم