أيتن عامر تقع في أزمة سبب «طلقة حظ»

أيتن عامر
أيتن عامر

تشارك الفنانة أيتن عامر، في مسلسل "طلقة حظ" للنجم مصطفى خاطر وذلك بخلاف مسلسل "أبن أصول" للنجم حمادة هلال وأيضاً مسلسل "ابو جبل" للنجم مصطفي شعبان في السباق الرمضاني المقبل. 

 

حيث أكدت أيتن، علي أنها تجسد شخصية جديدة عليها في مسلسل "طلقه حظ" حيث أنها تلعب دور محوري الا وهو زوجة من أسرة بسيطة يمر عليهم أزمة كبرى تؤدي إلى تغير كامل في ظروف العائلة وذلك بخلاف الأزمات التي يتعرض لها زوجها من قبل شقيقاته فنجد هنا الزوجة المصرية الأصيلة التي  تساند زوجها وتساعده وتقف بجواره لتصل الي الانتهاء من هذه المشاكل ويجسد شخصية زوجها الفنان مصطفي خاطر ووالدتها الفنانة أنعام سالوسه وشقيقها الفنان حسني شتا بينما شقيقات الفنان مصطفي خاطر الأخت الكبرى ألا وهي الفنانة هبه مجدي و ميرنا نور الدين وألحان المهدي ورانيا شاهين.

 

وأضافت، أيتن بأن مسلسل "طلقه حظ" يدور في إطار كوميدي بحت ولكن يوجد به بعض المشاهد التي تؤثر في نفسيه المشاهد وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة. 

 

كما تشارك أيتن عامر بمسلسل "أبن أصول"، والذي تجسد من خلاله دور الزوجه الثانية لـ "ميشو" والذي يجسد هذه الشخصية الفنان حمادة هلال وذلك بعد أن كانت تعمل في إحدى شركاته بدور سكرتيرة وهي من أسره متوسطة الدخل ولكنها تمر بعده مواقف كوميدية في ظل التنافس النسائي علي زوجها. 

 

وفي وقت نفسة تواصل أيتن تصوير أحداث مسلسل "أبو جبل" للنجم مصطفى شعبان والذي يدور حول عائلة واحدة وهي عائلة أبو جبل والذي يتعرض للعديد من الأزمات تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويقع في عدة مشاكل وغيرها من الأحداث الذي سترونها أثناء المشاهدة. 

 

جدير بالذكر أن مسلسل "أبو جبل" يتضمن نخبه من النجوم ألا وهم الفنان مصطفى شعبان، ايتن عامر، صلاح عبد الله، محمد لطفي، حسن حسني، محمود الجندي، وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركه سينرچي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار محمد سيد بشير وإخراج أحمد صالح.