يسرا تدخل برنامج جديد وسط الأماكن الأثرية

يسرا
يسرا

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة يسرا، على موقع الصور والفيديوهات الشهير "أنستجرام" صورة لها خلال مرافقة وزير الأثار المصري أثناء اكتشاف إحدي المقابر الأثرية.

 

وعلقت يسرا قائلة: "حرصت النجمة يسرا، على تلبية دعوة وزارة الآثار لها لمرافقة وزير الآثار المصري و54 سفيراً أجنبياً لمنطقة سقارة الأثرية بأطراف القاهرة لمشاهدة الاكتشافات الجديدة ومنها مقبرة خوي من الأسرة الخامسة، التي اكتشفت الأسبوع الماضي".


وتواجدت يسرا مع على مدار اليوم الطويل ورحبت بهم وسط الآثار المصرية القديمة معربة عن سعادتها باهتمامهم للحضور ومشاهدة الاكتشافات الجديدة.

 

وناقش وزير الآثار معها بإمكانية التعاون الفني لغاية الترويج للاكتشافات الأثرية الجديدة خلال الفترة المقبلة. وهو ما أبدت الفنانة ترحيباً شديداً به، مؤكدة على أنها كانت تخطط لتصوير برنامجها المقبل داخل الأماكن الأثرية المختلفة مع شخصيات مصرية وعربية بارزة.


يذكر أن، أعلنت وزارة الآثار، عن كشف مقبرة جديدة فى منطقة آثار الهرم، وذلك يوم ٤ مايو المقبل، المقبرة تحتوى نقوشًا ملونة، وبحالة جيدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

حرصت النجمة #يسرا على تلبية دعوة وزارة الآثار لها لمرافقة وزير الآثار المصري و54 سفيراً أجنبياً لمنطقة سقارة الاثرية بأطراف القاهرة لمشاهدة الاكتشافات الجديدة ومنها مقبرة #خوي من الأسرة الخامسة، التي اكتشفت الاسبوع الماضي. وتواجدت يسرا مع على مدار اليوم الطويل ورحبت بهم وسط الآثار المصرية القديمة معربة عن سعادتها باهتمامهم للحضور ومشاهدة الاكتشافات الجديدة. فيما ناقش وزير الآثار معها بإمكانية التعاون الفني لغاية الترويج للاكتشافات الاثرية الجديدة خلال الفترة المقبلة. وهو ما أبدت الفنانة ترحيباً شديداً به، مؤكدة على انها كانت تخطط لتصوير برنامجها المقبل داخل الأماكن الاثرية المختلفة مع شخصيات مصرية وعربية بارزة. @ministry_antiquities #YousrawyaGroup #اليسراوية_جروب

A post shared by Yousrawya Group (@yousrawyagroup) on

ترشيحاتنا