شاشات عرض سينمائية للتعريف بالتعديلات الدستورية بشوارع سوهاج

د اسلام فتحى امين العلاقات العامة مع فريق الحزب
د اسلام فتحى امين العلاقات العامة مع فريق الحزب

أعلن اللواء محمد مصطفى، أمين حزب مستقبل وطن بسوهاج، أن أمانة العلاقات العامة برئاسة د. إسلام فتحي، تكثف نشاطها في شرح التعديلات الدستورية للمواطنين بمختلف مراكز المحافظة، من خلال مؤتمراتها وندواتها التثقيفية اليومية، بالإضافة إلى شرح التعديلات من خلال منصة دعاية، وشاشات عرض سينمائية متنقلة بشوارع مدينة سوهاج.

 

ومن جانبه أوضح د.إسلام فتحي عبد النعيم، أمين لجنة العلاقات العامة، أن الأمانة أقامت منصة دعاية حديثة من خلال شركة دعاية وإعلان تحمل شعار الحزب، ويتواجد بها فريق كامل من شباب وفتيات الأمانة لتوزيع كتيبات بنصوص التعديلات الدستورية المقترحة على المواطنين، وشرحها لهم والإجابة عن استفساراتهم فيما يتعلق بالتعديلات، لافتا إلى أن فريق الأمانة جميعهم طلاب جامعات ومعاهد عليا، وحصلوا على دورات تدريبية مكثفة قبل قيامهم بهذه المهمة.

 

وأضاف أنه يتم توزيع ورقة استبيان على المواطنين، تتضمن عدد من الأسئلة، عن معلوماتهم عن التعديلات الدستورية، ومدى رغبتهم في معرفتها، وما هي المواد التي لم تلقى قبولا لديهم؟، ومدى رغبتهم في الذهاب إلى صندوق الاستفتاء والتصويت على التعديلات، لافتا إلى قيام الأمانة كذلك بتوفير شاشات سينما متنقلة تحملها سيارة لشرح التعديلات الدستورية، ودعوة المواطنين للمشاركة في الاستفتاء تحت شعار «قول رأيك ... خليك إيجابي».