لقاء عمالي بشركة النصر للبترول في السويس لشرح التعديلات الدستورية

 جانب من اللقاء العمالي
جانب من اللقاء العمالي

نظمت نقابة العاملين بشركة النصر للبترول، لقاء عمالي بمسرح نادي الشركة بضاحية شل، لشرح المواد التي جرت عليها التعديلات الدستورية.


وحضر اللقاء المئات من القيادات العمالية وعمال الشركة، والمهندس محمد عبد الله رئيس شركة النصر للبترول، وأعضاء مجس الإدارة.


وقال المهندس محمد عبد الله إن العاملين في النصر للبترول يحرصون على المشاركة في أي استحقاق ديمقراطي يساهم في دفع مصر للأمام وتحقيق مزيدا من التنمية والرخاء.


وأضاف عبد الله أن الشركة والنقابة العمالية حريصون على تثقيف الموظفين سياسيا واطلاعهم على المواد التي جرت عليها التعديلات، ليتكون لديهم رؤى واضحة وتكوين والمشاركة في الاستفتاء.


وفي كلمتها قالت وفاء علي عضو مجلس الإدارة بالنصر، إن التعديلات الدستورية أنصفت المرأة وخصصت لها 25 % من مقاعد مجلس النواب.


واستطردت أن التعديل الذي جرى سيتيح للمرأة فرصة أكبر في ممارسة حقوقها السياسية، ولفتت إلي أن المرأة أثبت كفاءتها في كافة المناصب القيادية التي تولتها وحققت إنجازات ملموسة.


وأكد مجدي حسين، وكيل أول نقابة المحامين في السويس أن الدساتير في الأنظمة السياسية بمختلف الدول جرى تغييرها ولا يوجد ما يمنع ذلك.


وأشار في كلمته إلى أن تعديل دستور 2014، كان أمر ضروري بسبب الظروف التي وضع فيها الدستور والضغوط التي تعرضت لها لجنة وضع الدستور، وأجرت أعضاء اللجنة على وضع المواد التي يجرى تعديلها في الوقت الحالي.