صور| حماقي يتألق في أولى حفلاته بعد تعافيه من إصابته

حماقي
حماقي

 أحيا الميجا ستار محمد حماقي أولى حفلاته الجماهيرية بعد تعافيه من إصابة قدمه داخل جامعة بدر بحضور الألاف من الطلاب من مختلف الكليات و المراحل من جميع محافظات الجمهورية. 

حضر حماقي بصحبة مدير أعماله حمدي بدر وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح ومرددا لأغنية "نفسي ابقي جنبو" تعالت صيحات وهتافات الترحيب بعبارات "حمد الله ع السلامة" ،"وحشتنا يا master" و"بحبك يا حماقي ".

 

وغيرها   ظهر حماقي بإطلالة رياضية واستعرض رشاقته علي خشبة المسرح ليطمئن جمهوره بتعافيه وحرص في بداية فقرته علي تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال معلقا :" وحشتوني ..تحبوا تسمعوا ايه " ليردوا بالعديد من أغاني ألبومه الجديد " كل يوم من ده".

 

قدم حماقي عدد كبير من أغانيه المحببة لدي الشباب والتي تألق بها طوال مشواره الفني واغاني ألبومه الجديد  منها "كل يوم من ده" ،" يزلزل "، "صور" ، "ليلي "،"من البداية" ،"راضيني" و"يا ستار" والعمل ايه".. بالإضافة إلي "ما بلاش " و " أم الدنيا " التي أهداها إلي كل اي فرقة رياضية تمثل مصر وعلق بعدها مازحا : "انا بحب الزمالك ومش بحب أشوفه بيخسر من اي فريق سوى الاهلي".

 

ليختتم الحفل بأغنية  " قالوا عنك" وامتد تفاعل الجمهور بالغناء ووصلات الرقص حتي انتهاء الحفل.  الحفل من تنظيم علي ماريوت ومروة البدري وتميز بأجواء الفخامة والرقي على غرار سهرات اللايف العالمية من حيث الحضور الضخم وابهار الإضاءة لوليد الحريري وال fire works والمؤثرات البصرية أحمد عصام وتصميم المسرح لتامر فوزي وصوت عماد نبيل.

 

علي جانب آخر يستعد حماقي لإحياء حفلا غنائيا من المتوقع أن يكون الأضخم في تاريخ جامعة القاهرة من حيث الحضور التجهيزات وذلك يوم الثلاثاء القادم بساحه القبة وفي اليوم التالي يحي حفله الأول بمدينة الزقازيق داخل الإستاد بحضور جماهيري من أبناء المحافظات المجاورة.     

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 
 
 

ترشيحاتنا