حفل زفاف جماعي للأيتام وتكريم الأمهات المثاليات بسوهاج

حفل الزفاف الجماعي بسوهاج
حفل الزفاف الجماعي بسوهاج

أناب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، اليوم الجمعة، اللواء يسري خضر السكرتير العام للمحافظة لحضور حفل زفاف جماعي لـ 70 عريسا وعروسا، والذي نظمته جمعية الأورمان بالتعاون مع المحافظة، ومديرية التضامن الإجتماعي بسوهاج ، وذلك علي مسرح قصر ثقافة سوهاج في إطار احتفالات المحافظة بيوم اليتيم.

شهد الحفل زفاف 35 عروسا من الأيتام، ومنح مبلغ 10 آلاف جنيها لكل عروسة كمساعدة في جهازها، وتم تكريم 10 أمهات مثاليات على مستوى المحافظة، و 10 من الأطفال حفظة القرآن الكريم ، بالإضافة إلى 10 من الأطفال الأيتام المتفوقين فى المراحل المختلفة من التعليم .

ونقل "السكرتير العام" تهنئة محافظ سوهاج للحضور جميعا والعرائس والعرسان، والمكرمين، معرباً عن سعادته البالغة بتواجده وتكريم الأمهات المثاليات على مستوى المحافظة، واللواتي يكافحن من أجل أولادهن، ولا يبخلن بالعطاء والتضحية المستمرة.

كما وجه خضر الشكر لجمعية الأورمان على دورها الرائد والسباق فى الإحتفال بيوم اليتيم، مشيراً إلى أن كفالة اليتيم فرصة ذهبية لدخول الجنة داعياً الجمعية الى الإستمرار فى كفالة ودعم الأيتام ، وأن تحذوا الجمعيات الآخرى حذوها.

ومن جانبه قدم محمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمحافظة الشكر لجميع القائمين على الحفل مؤكدا على أن إختيار الأم المثالية تم بناء على الأسس والقواعد الموضوعة من قبل وزارة التضامن الإجتماعي، مشيراً إلى ان جميع المتقدمين للمسابقة كانوا يستحقون التكريم لأنهم جميعا بذلوا العديد من التضحيات.

حضر الاحتفالية العقيد هشام محمد علي المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد عبد السلام وكيل وزارة التضامن الأجتماعي، ويسري شلقامي مدير مشروعات جمعية الأورمان، ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وأسر المكرمين من الأمهات المثاليات، وحفظة القرآن الكريم.