رئيس الوزراء: «السيسي» وجه بتوفير كل الدعم لإنجاح أمم إفريقيا 2019

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

رحب الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بضيوف مصر المشاركين في حفل سحب قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر في يونيو المُقبل.

وقال مدبولي: "من مهد الحضارة والتاريخ العريق أرض الكنانة قلب إفريقيا النابض من مصر الحاضر والمستقبل من واحدة من أهم المعالم في تاريخ الإنسانية من منطقة الأهرامات نرحب بضيوف مصر الكرام".

وأضاف رئيس مجلس الوزاراء: "أود أن أنقل لكم تحيات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وترحيبه بأشقائنا المشاركين من مختلف بلدان القارة الإفريقية، معربًا عن سعادتنا بتواجدكم على أرض مصر".

وتابع: "مصر تستضيف البطولة للمرة الخامسة منذ انطلاقتها عام 1957، ومنذ إعلان الاتحاد الإفريقي عن استضافة مصر للنسخة الحالية من البطولة، وجه السيد الرئيس بتوفير كل الدعم لإنجاح البطولة تنظيميًا ولوجيستيا في ضوء ما تتمتع به مصر من منشآت مميزة على مختلف المستويات، بالإضافة إلى خبراتنا في استضافة البطولات".

وأردف: "هذه البطولة، ومن خلال تضافر كافة الجهود، بمثابة احتفالية رياضية عالمية بنكهة إفريقية، لتتواكب مع التطور الملحوظ الذي تشهده كرة القدم الإفريقية في الآونة الأخيرة".

واختتم مدبولي: "ستظل الساحرة المستديرة بما لها من شعبية في مقدمة القوى الناعمة، في إطار من التنافس الشريف خصوصًا عندما يتعلق الأمر بالمنتخبات".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم