محافظ مطروح يؤكد اهتمام القيادة السياسية بتنفيذ احتياجات المحافظة التنموية

محافظ مطروح
محافظ مطروح

أكد اللواء مجدي الغرابلى، محافظ مطروح، على اهتمام القيادة السياسية  بمطروح مع متابعة تنفيذ المشروعات التنموية بها ودعم كافة مطالبها واحتياجاتها من أجل الارتقاء بها وتوفير حياة كريمة لأبنائها مع توفير مزيد من فرص العمل.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده محافظ مطروح بحضور المهندس تامر سعيد  السكرتير العام ومديري المديريات والإدارات المعنية بالمحافظة للإسراع في تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لتوفير مطالب واحتياجات محافظة مطروح والتي تم عرضها على كلا من الدكتورة فايزة أبو النجا مستشارة رئيس الجمهورية للأمن القومي و اللواء أحمد جمال الدين مستشار رئيس الجمهورية للمحافظات الحدودية خلال زيارتهما لمطروح في شهر فبراير الماضي والخاصة بالقطاعات التنموية المختلفة مع التنسيق مع جميع الوزارات المعنية.

وأضاف اللواء مجدي الغرابلى، أن مطروح  تلقى اهتماماً كبيراً من القيادة السياسية  مع ما يتم من  مشروعات قومية وتنموية سواء بمدينة العلمين الجديدة أو مشروع الضبعة النووية أو ميناء النجيلة وغيرها من المشروعات من أجل الأجيال الحالية والقادمة.

من ناحية أخرى وجه المحافظ بزيادة أعداد معارض ومنافذ السلع بيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين بجميع مراكز المحافظة مع متابعتها الدائمة استعداداً لشهر رمضان الكريم وموسم الصيف السياحي.