محافظ مطروح يكرم فريق مبادرة «لأجلهم» لرعاية متحدي الإعاقة

محافظ مطروح يكرم الفائز بفريق مبادرة لأجلهم
محافظ مطروح يكرم الفائز بفريق مبادرة لأجلهم

كرم اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، فريق عمل مبادرة "لأجلهم" لرعاية متحدي الإعاقة والممثل لمحافظة مطروح الفائز بالمركز الثاني ضمن مسابقة الأفضل للمبادرات الشبابية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة على مستوى محافظات الجمهورية.

 

جاء ذلك بحضور المهندس تامر سعيد السكرتير العام وخالد عبد الحميد مدير عام مديرية الشباب والرياضة وفريق عمل المبادرة، وذلك استمرارا لحرص محافظ مطروح على تكريم كافة العناصر المتميزة بمختلف المجالات وتحفيزهم على مواصلة التميز والتفوق وإعلاء اسم محافظة مطروح.

 

وأهدى محافظ مطروح فريق المبادرة الفائز شهادات تقدير ومبالغ مالية والذي يضم شاب و3 فتيات وهم كلا من حمدي سالم خليل منسق المبادرة وآية محمود وأسماء حسنين وعبد السلام محسن الهواري وذلك تقديراً لهم على الفوز وإعلاء أسم محافظة مطروح وتشجيعاً لهم على مواصلة التفوق والتميز بالإضافة إلى تكريم مدير عام الشباب والرياضة على جهوده في متابعة ودعم فريق المبادرة بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

 

وأوضح خالد عبد الحميد مدير عام الشباب والرياضة أن المبادرة تأتى في إطار دمج ذوى الاحتياجات الخاصة في المجتمع والاعتناء بهم مع الاستغلال الأمثل لطاقاتهم وتعليم الأسوياء لكيفية التعامل معهم من خلال تعلم لغة الإشارة والتخاطب مع تدريب أولياء الأمور على كيفية عمل مشروعات صغيرة لزيادة الدخل والاعتناء بأبنائهم من متحدى الإعاقة.