عاجل

صور| كارول سماحة تكشف تفاصيل «أنا المطلقة»

كارول سماحة
كارول سماحة

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها معكم، الذي تقدمه على قناة CBC، النجمة اللبنانية كارول سماحة، وذلك مساء اليوم الخميس في تمام التاسعة مساءً.

تتحدث كارول سماحة، خلال الحوار عن أحدث أغانيها أنا المطلقة، لتشير إلىحالة الجدل التي تسببت فيه الأغنية حتى قبل طرحها وبعد البوست الشهير الذي كتبته على حساب تويتر الخاص بها والذي قالت فيه "نعم.. أنا المطلقة".

توضح كارول، أنه مثلما كان لها مجموعة من الحفلات المهمة مثل حفلها في أوبرا كييف بأوكرانيا، وحفل أوليمبيا باريس، سيكون حفلها بمركز المنارة بالقاهرة يحمل العديد من المفاجآت من بينها أنها ستقدم لأول مرة أغاني دويتو لأول مرة مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بتقنية الهولوجرام.

وتستضيف منى الشاذلي، كل من رمضان درويش بطل مصر والعالم فى الجودو، وحسن حسن بطل مصر والعالم في المصارعة، وليلى شكري بطلة مصر والعالم في التنس تحت سن 12 سنة بعد تحقيقهم لأرقام قياسية في ألعابهم الفردية.

ويتحدث درويش، عن لحظة تتويجه خلال كسر الرقم القياسي برياضة الجودو؛ ليصبح بطل دورة ألعاب البحر المتوسط لـ3 دورات على التوالي، وعن كواليس اصابته بالتسمم في كواليس إحدى بطولات العام الماضي.

ويشير حسن العائد منذ أيام من البطولة الإفريقية لشباب المصارعة في تونس، إلى حصده للميدالية الذهبية حيث توج حسن بذهبية منافسات وزن 72 بعد فوزه علي نظيره المغربي بعدم التكافؤ، بينما تتحدث ليلى شكري عن شعورها بالمسؤولية الكبيرة بعدما أصبحت تتعلق الآمال لتحقيق أمجاد مصرية برياضة التنس، خصوصًا بعدما احتلت التصنيف الأول على مستوى مصر وأفريقيا تحت 12 عامًا، وقدمت أداء غير مسبوق بالعديد من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة الماضية.

يذاع برنامج "معكم" من الأربعاء إلى الجمعة في تمام التاسعة مساءً.