«العندليب حيًا».. 5 مفاجآت في حفل كارول سماحة و«حليم»

كارول سماحة
كارول سماحة

تستعد الفنانة كارول سماحة لإحياء حفل فريد من نوعه، حيث تتشارك فيه الغناء مع الفنان الراحل، عبد الحليم حافظ الذي يتجسد على خشبة المسرح بتقنية "الهولوجرام"، التي تستخدم لأول مرة في مصر، يوم 19 أبريل بمركز المنارة في التجمع الخامس، وهو الحفل الذي يرعاه راديو "إينرجي".

 

وتعد "كارول" جمهورها بأضخم حفل لها في تاريخها، ولذلك فإن الجمهور ينتظر عدة أحداث في حفل 19 أبريل كالتالي:

 

1- تقنية الهولوجرام

لأول مرة ينتظر الجمهور خبرة مختلفة مع تقنية "الهولوجرام" -التصوير المجسم ثلاثي الأبعاد- لأول مرة في مصر، وهي التقنية التي يشاهدها الجمهور المصري في ستوديوهات تحليل كرة القدم العالمية، وتعتمد التقنية على استحضار شخص بكامل هيئته وحجمه الطبيعي إلى مكان يتفاعل فيه مع المحيطين به، ويتحدث وكأنه موجود بشكل واقعي.

 

ويعتبر جمهور الحفل رؤية "الهولوجرام" تجربة ترفيهية جديدة على سوق الترفيه المصري، حيث من المنتظر أن يكون العرض مبهرًا على المستوى البصري.

 

2- العندليب حيًا

لم يحظ أي من عشاق عبد الحليم حافظ من جيل الشباب برؤيته أو حضور حفل له، فالعندليب الذي رحل عن عالمنا في مارس 1977، ترك إرثا غنائيا ضخما قاده ليصبح أهم مطرب عربي في عصره، وبالطبع تأثرت الأجيال التالية بأغنياته وأحبه الجميع لدرجة الحنين وتمنوا لو عاشوا في زمنه، وبالتالي فإن حفل "الهولوجرام" فرصة للأجيال الجديدة لرؤية العندليب متجسدا على المسرح بكامل هيئته.

 

3- أولى حفلات كارول سماحة بعد "المطلقة"

تثير "كارول" مواقع التواصل الاجتماعي منذ أسابيع بسبب أغنيتها الأحدث "المطلقة"، والتي تتناول فيها مأساة المرأة المطلقة في الوطن العربي، والنظر لها باعتبارها شيء مستخدم أو وعاء للرغبة فقط، وهي أولى خطوات "كارول" في حملتها ضد الصورة المغلوطة عن المطلقات وللتوعية بمساوئ الطلاق، وما ينتج عنه من مأساة أسرية، ويتطلع الجمهور خلال الحفل لمعرفة المزيد عن الحملة والاستماع إلى الأغنية "لايف".

 

4- الموسيقى

ينتظر جمهور الحفل عرضا موسيقيا مبهرا، حيث سيتكون الأوركسترا المصاحب لصوت كارول وعبدالحليم من 70 عازفا، يقوده المايسترو جورج قلته، صاحب لقب أصغر مايسترو في مصر وأحد أهم الموسيقيين في مصر حاليا، وأصغر طالب خريج من "الكونسرفتوار" ينال مرتبة الشرف، وهو كذلك أصغر مايسترو يقود أوركسترا القاهرة السيمفوني بكل ما يمثله من تاريخ، وقد لمع اسمه مؤخرا مع إعادة إنتاجه لتترات البرامج القديمة وتترات المسلسلات.

 

5- مفاجأة الحفل

كشف منظمو الحفل أن هناك مفاجأة تنتظر جمهور الحفل والمنتظر قدومه من جميع أنحاء الوطن العربي، كما يتشوق جمهور العندليب لمعرفة الأغاني التي ستجمع كارول سماحة وحليم.