مدرب «سيدات يد الأهلي»: سعيد بتتويج الفريق بكأس مصر

سيدات يد الأهلي
سيدات يد الأهلي


 أكد ياسر صلاح المدير الفني لفريق النادي الأهلي لكرة اليد (سيدات)، سعادته بالتتويج بلقب كأس مصر للسيدات، وهي البطولة الثانية للفريق في أقل من 10 أيام، بعد التتويج ببطولة دوري الجمهورية.

 

وأشاد ياسر صلاح، في تصريح اليوم الأحد 7 أبريل، بلاعبات الأهلي وقدرتهن على حسم المباراة بنتيجة كبيرة، بعد المباراة الماراثونية التي خاضتها اللاعبات قبل يوم واحد في الدور قبل النهائي أمام الشمس، وانتهت بفوز الأهلي 28-25.

 

وأكد صلاح أن الفوز على الطيران في النهائي أمس، أوضح مدى المستوى الذي وصلت إليه اللاعبات وحفاظهن على أداء منتظم معظم فترات الموسم، وهو ما أدى إلى الفوز بلقبي الدوري والكأس.

 

ووجه المدرب الشكر للاعبات الأهلي وأعضاء الجهاز الفني وإدارة النادي الداعمة لفريق اليد دائما؛ للوقوف على منصات التتويج بشكل مستمر.

 

من جهتها، أعربت مي هشام، كابتن الفريق، عن سعادتها بالفوز الذي حققته لاعبات الأهلي على حساب الطيران والتتويج بكأس مصر هذا الموسم.

 

وقالت إن المباراة لم تكن سهلة مثلما يتوقع البعض بسبب اتساع فارق الأهداف، خصوصا أن فريق الطيران منافس قوي ووصل للمباراة النهائية، فضلا عن المجهود والمباراة الصعبة التي خاضتها لاعبات الأهلي، في مباراة الدور قبل النهائي أمام الشمس، على ملعبه مساء الجمعة.

 

وأكدت كابتن الفريق أن التتويج جاء بعد مجهود شاق ونتاج عمل بذله الجهاز الفني واللاعبات على مدار موسم شاق للغاية، مضيفة أنها تهدي بطولة كأس مصر لزميلاتها اللاعبات، وكذلك أعضاء الجهاز الفني وجمهور الأهلي الداعم للفريق في كل المناسبات.

 

وقالت سارة حسام، لاعبة الفريق، إن الأهلي قدم مباراة كبيرة أمام الطيران في نهائي كأس مصر واستحق الفوز بفارق كبير، حيث انتهت المباراة، التي أقيمت على الصالة المغطاة بنادي الشمس، بفوز الأهلي بنتيجة (35-14).

 

وأوضحت أن الفريق خسر مباراة الشمس في الجولة الأخيرة بدوري الجمهورية الأسبوع قبل الماضي، وهي مباراة لم تكن ذات أهمية ولكنها تسببت في استفاقة اللاعبات قبل مباراتي النهائي وقبل النهائي في كأس مصر.

 

وأضافت أن لاعبات الأهلي قدمن مباراتين مميزتين في النهائي وقبل النهائي لكأس مصر استحققن من خلاله اللقب.

 

وأتمت سارة حسام حديثها بإهداء الكأس ودرع الدوري لجمهور الأهلي ولأسرة كرة اليد بالنادي، معتبرة أن هذا التتويج الثاني في أقل من شهر هو نتاج عمل ومجهود كبير على مدار موسم كامل.

 

وفاز فريق سيدات يد النادي الأهلي ببطولة كأس مصر أمس، بعد تغلبه على الطيران بنتيجة (35-14) في المباراة التي جمعت الفريقين على الصالة المغطاة بنادي الشمس.