وليد منصور ينظم «مئوية الأمريكية».. والهضبة وآرثر واورهان نجوم الحفل

الهضبة وآرثر واورهان
الهضبة وآرثر واورهان

وقع اختيار إدارة الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالتعاون مع اتحاد الطلاب على منظم الحفلات المصري وليد منصور لتنظيم احتفالية مئوية الـAUC التي من المقرر أن يحيها الميجا ستار المصري العالمي عمرو دياب والنجم البريطاني جيمس آرثر والـDJ التركي الشهير مهموت أورهان يوم ١٩ أبريل الجاري.


جاء اختيار منصور نظرا لقدرته علي الخروج بأفضل شكل لأهم وأضخم حدث في تاريخ الجامعة الأمريكية الأم والإدارة بمصر والتي تعد أهمها الروابط التاريخية التي تشهد على تبادل العلاقات الثقافية والتعليمية بين البلدين.


من جانبه أكد وليد منصور على أن الإستعداد والتخطيط للحفل بدأ منذ فترة بعد الاتفاق علي الشكل التنظيمي والإخراجي والتنفيذي، بالتعاون مع نجوم الحفل العالميين وإدارة الجامعة خاصة مع موجود اهتمام عالمي من قبل وسائل الإعلام بالحدث والذي يؤكد على أمن واستقرار الحياة العامة بمصر وقوة العلاقات الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية في مجال التبادل الثقافي والعلمي.


وأضاف "منصور" أن من شركاء النجاح المشاركين في الحفل وليد الحريري مصمم تراسات الإضاءة والمؤثرات البصرية العالمية ومصمم المسارح الأول تامر فوزي وهناك العديد من عناصر الابهار تم إعدادها لجمهور الحفل الأضخم في تاريخ مصر والجامعة الأمريكية، حيث تم اختيار ساحة كبيرة بمقر الجامعة في القاهرة الجديدة، للمرة الأولى لاستيعاب أعداد الجماهير.