المعهد المصرفي يعلن تخريج الدفعتين 26 و27 من برنامج قادة المستقبل

المعهد المصرفي المصري يعلن تخريج الدفعتين 26 و27 من برنامج قادة المستقبل
المعهد المصرفي المصري يعلن تخريج الدفعتين 26 و27 من برنامج قادة المستقبل

قام المعهد المصرفي المصري، بالإعلان عن تخريج الدفعتين 26 و27 من برنامج قادة المستقبل، بحضور كل من جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي المصري، و عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، إلى جانب لفيف من رؤساء وكبار مسؤولي البنوك العاملة في مصر.

وأشاد جمال نجم نائب محافظ البنك المركزي المصري، بالتعاون القائم مع المعهد المصرفي المصري لتطوير أداء الكوادر المصرفية وتنمية خبراتهم بما يتوائم ومتطلبات العمل، مشيداً ببرنامج قادة المستقبل والمستوى المتميز للخريجين.

وفي هذا الصدد، قال نجم، إن مصر تذخر بالثروات والموارد وفي القلب منها يأتي دائماً الشباب، موجهاً البنوك إلى أهمية تمكين الشباب والاستفادة من طاقاتهم وقدراتهم، لافتاً إلى تجربة البنك المركزي الناجحة في الاستعانة بالشباب في المراكز القيادية.

ومن جانبه، أكد عبد العزيز نصير المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري، أهمية دور الشباب الفاعل في كافة المراكز القيادية في القطاعات المصرفية، باعثاً برسالة تحفيزية للخريجين للاستمرار في الوقوف على كل ما هو جديد ومتطور في القطاع المصرفي بما يحسن من أدائهم بشكل مستمر حتى يحققوا أهدافهم بالوصول إلى المناصب القيادية.

وأوضح نصير، أن المعهد المصرفي حريص على رفع كفاءة العاملين في القطاع المصرفي لإعداد صفٍ ثانٍ من القيادات المصرفية من خلال برنامج تدريبي متكامل يكون مصدراً دائماً ومتجدداً لإمداد القطاع المصرفي بالكوادر والكفاءات المؤهلة لتولي المناصب القيادية مستقبلاً. حيث يعد برنامج قادة المستقبل هو واحد من عدة برامج إستراتيجية يقدمها المعهد، مشيراً إلى أن المعهد يعمل باستمرار على تحديث وإضافة كل ما هو جديد إلى برنامج قادة المستقبل نظرياً وعملياً.

جدير بالذكر أن الاحتفالية التي أقامها المعهد المصرفي شهدت تكريم البنوك والراعين للبرنامج، إضافة إلى تكريم الخريجين الذين عبروا عن امتنانهم للمعهد المصرفي المصري وما يوفره لهم بشكل مستمر لصقل الخبرات ورفع المهارات.