فيديو| «حسب الله»: الشعب يدرك تضحيات الرئيس السيسي

 د. صلاح حسب الله
د. صلاح حسب الله

قال د. صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية والمتحدث الرسمي باسم البرلمان، إن الحملة الرسمية للحزب بعنوان «خليك مسئول» شملت عدة مؤتمرات صحفية وجلسات بحضور الكثير من أعضاء مجلس النواب والسياسيين، لتوعية المواطنين بأهمية التعديلات الدستورية.

وأضاف «حسب الله»، خلال لقاء الخاص ببرنامج «حقائق وأسرار»، المذاع علي قناة «صدى البلد»، أن مشاركة المواطن الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، تعكس شعوره بالواجب الوطني، مؤكدًا أن المواطن المصري قادر على الفهم والوعي من تلقاء نفسه، والتمييز بين الأمور التي تضر الوطن والأخرى التي تفيدها.

وأشار رئيس حزب الحرية، إلى أن الغرض من مشاركة المواطنين بتلك التعديلات، هو مساهمة المواطن في تصدير فكرة الدولة الوطنية المصرية الحديثة، مؤكدًا أن الشعب بأكمله يعلم ما يقدمه الرئيس السيسي للوطن من تضحيات وما يتحمله من مسؤليات صعبة، ويدركون تماما مدى التطور والتقدم الذي وصلت إليه البلاد خلال فترة زمنية قصيرة جدا.

وناشد د. صلاح حسب الله، المواطنين بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، مشيراً إلى أن المشاركة هذه المرة تعكس ثمار النجاح الذي وصلت إليه البلاد في الآونة الأخيرة أمام العالم كله، ونحن نريد أن نظهر للعالم أن في مصر وحدة وطنية وإرادة جماعية نحو التعديل الدستوري المنتظر.