«جوارديولا» يوجه رسالة للاعبي مانشستر سيتي قبل لقاء «كارديف سيتي»

جوارديولا
جوارديولا

أبلغ بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، لاعبيه بأن ينحوا جانبا التفكير في الأربعة ألقاب التي يمكن للفريق حصدها هذا الموسم؛ ليركزوا على لقاء كارديف سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء 3 أبريل.

ومع حسم الفريق بالفعل لقب كأس رابطة الأندية الانجليزية، يحتل الفريق الذي يدربه «جوارديولا» المركز الثاني، متراجعا بنقطتين خلف ليفربول، لكنه يملك مباراة مؤجلة، وبلغ دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا والدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي.

ومع وجود فرصة للفريق لنيل الألقاب الثلاثة المتبقية، قال جوارديولا، خلال مؤتمر صحفي أمس، إنه من السهل خروج الفريق خالي الوفاض، مضيفا: "خلال أسبوع واحد أو في غضون ثلاثة أيام يمكن أن نخسر كافة الألقاب الثلاثة، ولماذا الحديث عن الرباعية بينما في هذا البلد..وهو بلد أسطوري، لم يحدث هذا من قبل".

وسيؤدي الفوز على كارديف إلى ارتقاء الفريق فوق ليفربول قبل أن يواجه سيتي منافسه برايتون اند هوف البيون، في الدور قبل النهائي لكأس الاتحاد الانجليزي يوم السبت المقبل، وسيواجه الفريق بعدها توتنهام هوتسبير، في مباراة الذهاب بدور الثمانية لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف جوارديولا: "لست داخل ذهن اللاعبين والجماهير لأخبرهم بما يجب عليهم التفكير فيه، وإذا كانوا يحلمون ويفكرون في الفوز بكل شيء، فإنني لست الشخص الذي يمكنه التحدث وقتها".