جنوب سيناء تحتفل بذكرى الإسراء والمعراج

محافظ جنوب سيناء خلال الاحتفال بليلة الاسراء والمعراج
محافظ جنوب سيناء خلال الاحتفال بليلة الاسراء والمعراج

شهد مسجد الصحابة بمنطقة السوق التجاري القديم بمدينة شرم الشيخ مساء اليوم أمسية دينية عطرة حيث قامت مديرية الأوقاف بتنظيم احتفالية بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء نيابة عن السيد رئيس الجمهورية.

وشهد الحفل عدد كبير من الأجهزة الأمنية والتنفيذية والشعبية والعديد من الأهالي، بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للشيخ محمد الفشني ثم كلمة الأوقاف ألقاها الدكتور محمد الشاذلي وكلمة الأزهر الشريف وألقاها الشيخ رفيق الشناوي وتركزت الكلمتين عن تفضيل الرسول عليه الصلاة والسلام على غيرة من الرسل ومعجزات الأنبياء ومعجزات سيد الخلق أجمعين.

واختتمت الأمسية بابتهالات وتواشيح للمبتهل الصغير صاحب الموهبة وائل محمد الطالب بالمرحلة الإعدادية بالأزهر الشريف، ثم قام المحافظ بتكريم عدد من السيدات حافظي القران الكريم وكذلك بعض الطلبة حافظي أجزاء من القران.

وفى كلمته وجه المحافظ الشكر للقائمين على هذه الاحتفالية الكبيرة من الأوقاف والأزهر وكذلك مجلس إدارة مسجد الصحابة لهذا المجهود الضخم ووعد بتنظيم احتفالية كبرى لتكريم حفظة القرآن الكريم أثناء الاحتفال بليلة القدر رمضان المقبل من مسجد الصحابة.