معرض الزهور .. ورد وعصافير وأسماك ومنافع أخرى

معرض الزهور
معرض الزهور

«يابدع الورد يا جمال الورد».. هذا ما تغنت به اسمهان وغيرها من الفنانين، احتفالا بقدوم أعياد الربيع.

 

توافد الآلاف من المواطنين علي معرض الزهور بحديقة الأورمان في جو تسوده السعادة للتمتع بالطبيعة وجمالها وتفتح الأزهار بألوانها الجميلة المختلفة والتي تسر النفوس بعيدا عن صخب المدينة وشوارعها بعد افتتاح دورته 86 علي مساحة 28 ألف متر مربع والذي يعد من أقدم معارض الزهور بالوطن العربي.

 

وضم المعرض أجنحة متعددة منها نباتات الزينة والأشجار والورود المختلفة وأخري تعرض المستلزمات الزراعية من أدوات تستخدم في الزراعة والأسمدة  كما ضم المعرض منطقة كاملة مخصصة لعرض أسماك الزينة الملونة والطيور من حمام وعصافير وجناح ثالث لعرض المنتجات الغذائية التابعة لوزارة الزراعة بأسعار مخفضة  للمواطنين .

 

وحرصت الأسر علي اصطحاب أطفالها للمعرض والتمتع بجمال الجو وسط الزهور، وأوضحت هنا محمود 35 سنة التي جاءت من محافظة السويس مع أبنائها الأربعة بأنها المرة الأولي لها لزيارة المعرض .

 

وأشارت إلي انها قامت بشراء مجموعة مختلفة من الأشجار والتي تنوي زراعتها في حديقة منزلها مثل  الجهنمية بسعر 160جنيها والجاردنية بسعر 150جنيهاوبعض الزهور العطرية من الفل والقرنفل والتي لا يزيد سعرها عن 20جنيها لكل نوع واحد.

 

فيما عبرت كارما مصطفي وصديقتها جهاد علي استمتاعهما بالجو الجميل داخل المعرض وقيامهما بشراء بعض الزهور من الياسمين والبتوينا الحمراء والأستر ذات اللون النحاسي والتي تبدأ أسعارها من 20جنيها وحتي 30جنيها باختلاف.

 

كما حرص طلاب الجامعة والشباب علي التقاط أجمل الصور التذكارية وسط الزهور الجميلة.. من جانبه أكد المهندس عادل حافظ المشرف علي المعرض أن المعرض يقام بمشاركة 187 عارضا من القطاعين الحكومي والخاص ويستهدف مليون زائر في دورته القادمة.

 

وأشار إلي أن الاقبال يكون كثيفا للغاية يومي العطلات الجمعة والسبت ووصل عدد الزائرين إلي عشرات الآلاف .
 

ترشيحاتنا