شاهد| تأجيل حفل تامر حسني في المنصورة لأسباب أمنية

تامر حسني
تامر حسني

أعلن منظم الحفلات وليد منصور تأجيل حفل المطرب تامر حسني الذي كان محددا له مساء يوم الجمعة ٢٨ مارس الجاري بمدينة المنصورة داخل أكاديمية الدلتا ليوم الأحد 31 من الشهر نفسه لأسباب أمنية.

وكتب «منصور» عبر صفحته بموقع «الفيسبوك»: «نظراً للإقبال الجماهيري الشديد نعتذر للفنان تامرحسني وجماهيره الغفيرة، عن إقامة حفل أكاديمية الدلتا بالمنصورة في موعده المحدد وذلك بقرار أمني رسمي خارج عن إرادتنا حرصاً على سلامة الجماهير من الحشد الذي فاق التوقع وتغير مكان الحفل و إبعاده عن الطريق العام السريع، و تم تحديد معاد آخر وهوالأحد القادم الموافق ٣١ مارس بعد أن تم نقل الحفل لمكان أكبر داخل جامعة الدلتا،  ونتقدم بخالص الشكر للفنان المحترم تامرحسني لتقبله للموقف بمنتهى الحب و الود».

الحفل يقوم بتنظيمه وليد منصور الذي وضع له خطة مبتكرة ومعايير تنظيمية للخروج به على غرار سهرات اللايف العالمية خاصة أن الحفل يحمل التعاون الثاني لتامر حسني مع ايجيبت كالندر عقب نجاح حفله الأول مع النجم الأمريكي جيسون دريلو بالقاهرة الجديدة والذي قام بتنظيمه أيضا منصور ضمن الأجندة الترفيهية المصرية لجلب النجوم العالميين.

 

وتم طرح فئتين لتذاكر الحفل ب ٣٠٠ جنيه للعادي و٥٠٠ جنيه لفئة vip والأخيرة نفذت مبكرا ويشارك في التجهيزات وليد الحريري يتراسات الإضاءة وال led screens وأضخم مسرح أقيم بالمنصورة لتامر فوزي ومهندس الصوت عاصم السيد.