هشام يكن يواصل اختبار اللاعبين بنادي «إيروسبورت»

هشام يكن يجتمع مع معاونيه
هشام يكن يجتمع مع معاونيه

عقد هشام يكن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي إيروسبورت التابع لوزارة الطيران المدني، أولى الجلسات مع الجهاز المعاون له، بعد الإعلان رسميا عن تشكيل الجهاز في مؤتمرًا صحفيا بمقر النادي بمطار القاهرة الدولي.

وتواجد أفراد الجهاز الفني بالكامل في الجلسة والذي يضم كلا من، هشام يكن والذي يتولى منصب المدير الفني، وعمرو عبدالمنعم مدرب ومخطط أحمال، وعمرو وحيد مدرب مساعد، وحسين السيد مدرب عام، ومحمد وحيد إداري، وحسين محي الدين مدير كرة، وخالد رفعت عضو لجنة الكرة، وأيمن عمارة عضو لجنة الكرة.

وحرص هشام يكن على وضع الخطة المستقبلية الخاصة بالفريق، لتحقيق هدف الصعود إلى الدوري الممتاز خلال 3 سنوات، في ظل الدعم الكبير والإمكانيات التي وفرها مجلس الإدارة برئاسة اللواء نبيل سلامة.

وقبل الاجتماع الأول للجهاز الفني، حرص يكن ومعاونيه على مواصلة الاختبارات بملعب إيروسبورت ومشاهدة اللاعبين واخضاعهم تحت الاختبار لاختيار اللاعبين المميزين منهم وتكوين فريق قوي.

وتواجد الدكتور زكريا محي الدين، نائب رئيس النادي في الاختبارات التي يشرف عليها هشام يكن، وأكد أن نادي إيروسبورت أبوابه مفتوحة لأي موهبة تساعد النادي في التحدي الكبير الذي وضع على الفريق الأول للتواجد مع الكبار في أقل فترة ممكنة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم