فيديو.. برومو «يوم العرض» يثير الجدل حول تجسيد مصر لشخصية الجوكر

يوم العرض
يوم العرض

أثار الفيديو الدعائي لفيلم الإثارة الجديد «يوم العرض» العديد من التساؤلات حول مقدرة صناعة السينما المصرية تجسيد شخصية الجوكر التي اشتهرت بها الأفلام الأمريكية.

فخلال 3 أيام من طرح الفيديو على صفحة الفيلم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تجاوز عدد مشاهديه مائة ألف مشاهد.

وتفاوت الجمهور بين معارضين للفكرة ومؤيدين لها فمنهم: من اعتقد ان نوعية الفيلم رعب ومنهم من تخيل انه كوميدي، ومنهم من قلل من قدرة السينمائيين المصريين على إنتاج مثل هذه الأفلام ومنهم من أعطى الفرصة لنزول الفيلم يوم 3 ابريل المقبل ودخوله ثم توجيه نقاط النقد له ولصناعه، ومنهم من تساءل من هو الممثل الذي يجسد هذه الشخصية بالفيلم. 

وعلى اثر ذلك قررت الشركة المنتجة للفيلم عمل مسابقة على مواقع التواصل الاجتماعي لتخمين من هو الجوكر داخل الفيلم وأول 50 فردا سيصلون للإجابة الصحيحة سيتم دعوتهم إلى مشاهدة الفيلم يوم العرض الخاص الأسبوع المقبل والتصوير مع جوكر مصر الجديد.

الجدير بالذكر ان فيلم يوم العرض هو فيلم ينتمي الى نوعية افلام التشويق ويدور حول عملية نصب كبرى، بطولة كل من: ايهاب فهمي، احمد صيام، ندى بهجت، كلوديا حنا، محمد السعدني، محمد عبد الجواد، رضا ادريس، استايلست ايمي ايهاب، مستشار اعلامي محمد بدر، مهندس ديكور وائل عبد الله، مونتاج محمد نبيل، مدير تصوير احمد رامي، انتاج شركة ميكرز للإنتاج السينمائي – المنتج عمرو طنطاوي –، تأليف ايهاب ناصر، فكرة واخراج بيبرس الشهاوي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم