وزير الرياضة ومحافظ أسوان يشهدان ختام سباق مصر الدولي للدراجات

صورة من السباق
صورة من السباق

شهد اليوم الثلاثاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان، ختام فعاليات النسخة رقم "٤٧" من سباق مصر الدولي للدراجات، والذي أقيم تحت رعاية الوزارة ونظمه الاتحاد المصري للدراجات، برئاسة الدكتور وجيه عزام، وبالتعاون مع محافظتي الاقصر وأسوان، خلال الفترة من٢٣ إلى ٢٦ مارس.

 

وشارك في الفعاليات  ١٢٠  متسابق يمثلون ١١ دولة،  هى" ألمانيا، روسيا، اليونان، ماليزيا، أنجولا، المغرب، الجزائر، عمان، البحرين، الإمارات، بالإضافة إلي مصر الدولة المنظمة" .

 

يأتي هذا في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة لدعم السياحة الرياضية، والتي تعكس دور الرياضة في المساهمة والترويج السياحي من خلال تنظيم الأحداث والبطولات الرياضية الدولية.

 

وأعرب "صبحي".. عن سعادته بإقامة هذا الحدث الرياضي الكبير تحت سماء أسوان، مؤكدا على أن مصر أصبحت "قبلة" الاتحادات الرياضية الدولية والإفريقية لإقامة وتنظيم البطولات الرياضية بها.

 

وأضاف "وزير الشباب والرياضة"..أن للقيادة السياسية دورا كبيرا لجعل مصر جاذبة لإستضافة الأحداث والفعاليات العالمية في مختلف المجالات، بفضل الاستقرار ، والتنمية التي تشهدها البلاد حاليا.

 

ووجه "الدكتور أشرف صبحي" الشكر للسيد اللواء أحمد إبراهيم محافظ أسوان على دعمه وتعاونه الكامل في تنظيم الأحداث الرياضية التي تشهدها المحافظة، وثمن دور رجال الأمن في تعاونهم الكامل لإنجاح تلك الفاعليات، التى أصبحت تساهم بشكل كبير في دعم السياحة المصرية.  


يذكر أن سباق مصر الدولي للدراجات قد عاد بعد غياب  4 سنوات، لينطلق من جديد بنسخته رقم "٤٧" ليأخذ مكانه على خريطة رياضة الدراجات الدولي، كما ان حفل الإفتتاح، وفعاليات السباق قد إنطلقا السبت الماضي من أمام معبد الأقصر، والذي تضمن فقرات من الفنون الشعبية والنوبية، وكان الختام بمحافظة أسوان.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم