250 عامل بقطاع البترول يعلنون تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية

250  عامل بقطاع البترول يعلنون تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية
250 عامل بقطاع البترول يعلنون تأييدهم الكامل للتعديلات الدستورية

بعث أعضاء المكتب التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بالبترول، ورؤساء اللجان النقابية بشركات البترول على مستوى الجمهورية، المشاركون في مؤتمر "مصر أمانة بين إيديك" المنعقد الأحد 25 مارس 2019، بشركة بترول خليج السويس "جابكو"، برقية تأييد وشكر وعرفان باسم العاملين بقطاع البترول بالصحراء الشرقية نيابة عن 250 ألف عامل للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، على ما قام به من جهود حثيثة لرفعة هذا الوطن والنهوض بقطاعاته الاقتصادية، والاجتماعية، والسياسية، والأمنية، رغم التحديات المتراكمة والمزمنة التي عانت منها الدولة المصرية لعقود طويلة.

كما أشاروا إلى ما قام به الرئيس من إعادة صياغة علاقات مصر الدولية على أسس من الندية والشراكة لاستعادة مصر مكانتها الرائدة عربيًا وإفريقيًا ودوليًا.

وأكدوا في برقيتهم تقديرهم للإنجازات التي تحققت خلال فترة رئاسة فخامته من تدشين للمشروعات القومية الكبرى، والحفاظ على مؤسسات الدولة، ومكافحة الفساد والتصدي للإرهاب والفكر المتطرف، والاهتمام بالشباب والمرأة والأشخاص ذوي الإعاقة، وإعلاء قيمة المواطنة.

وعاهدوا الرئيس السيسي على أنهم سيواصلون معه العمل والبناء ويبذلون أقصى جهودهم لتحقيق آفاق المستقبل الأفضل.

وأكدوا تأييدهم ودعمهم الكامل للتعديلات الدستورية المقترحة التي تأتي استكمالا لمسيرة البناء والتنمية والإصلاح، واستقلال القضاء، والحفاظ على أمن واستقرار البلاد ومواجهة التحديات والمؤامرات التي تواجهها البلاد داخليا وخارجيا.

وحمل المجتمعون برئاسة محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ونائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، محمد سعفان وزير القوي العاملة أمانة رفع هذه البرقية لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم