تواصل فعاليات «كل نقطة بتفرق» لترشيد استهلاك المياه بمطروح

حملة " كل نقطة بتفرق"
حملة " كل نقطة بتفرق"

أكد دكتور إبراهيم خالد رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح انطلاق قافلة خدمة المواطنين لتقديم الخدمات المختلفة والخاصة بقطاعي المياه والصرف الصحي في منطقة اللوكس بمرسى مطروح .

يأتي هذا، في إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه التي أطلقتها الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وتزامنا مع احتفالات اليوم العالمي للمياه .

وقالت وفاء محمود مدير عام العلاقات العامة والتوعية أن القافلة تمتد لمدة ٣ أيام بداية من يوم الأثنين وحتى الخميس ٢٧ مارس، في المواعيد من الساعة ٧صباحا وحتى ٦ مساء، مشيرة إلى أن القافلة تتمركز في منطقة اللوكس وتقدم الخدمات لسكان مناطق اللوكس والليدو وحي الدولار والعوام والروضة ومحدودي الدخل وسوق ليبيا غرب مدينة مرسى مطروح.

وأوضح محمد خضر مدير العلاقات العامة والإعلام أن القافلة تستقبل شكاوى المواطنين وكذلك استفساراتهم الخاصة بمياه الشرب والصرف الصحي بالإضافة إلى خدمات قراءة عدادات المياه وتوصيل خدمة المياه والصرف الصحي للمنازل والاجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الخدمة، وخدمات الاستعلام عن فواتير استهلاك المياه وطلب إيصالات لسيارات نقل المياه للمناطق الغير المخدومة بشبكات المياه.

ترشيحاتنا