مصرع شخص وإصابة 10 في تصادم سيارتين بوادي حجول

ارشيفية
ارشيفية


لقي شخص مصرعه وأصيب 10 آخرون، في حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ميكروباص، بطريق السويس – القاهرة، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى التأمين الصحي في السويس والمتوفي لمشرحة السويس.

كان اللواء محمد جاد، مساعد وزير الداخلية لأمن السويس، قد تلقى إخطارا من إدارة تأمين الطرق يفيد تصادم سيارة ملاكي قيادة "حسن.س" 45 عاما، وسيارة ميكروباص في المنطقة المتاخمة لوادي حجول، بسبب عدم تقدير المسافات بينهما.

وقال مصدر امني إن الحادث أسفر عن وفاة قائد السيارة الملاكي، وإصابة 10 من مستقلي السيارة الميكروباص بينهم 5 أشخاص 4 منهم يحملون الجنسية الفلبينية، وآخر هندي.

وقال مصدر طبي إن الدكتور محمد حواش مدير مستشفى التأمين الصحي أعلن حالة الطوارئ بالمستشفى واستدعى فرق التمريض والأطباء من الراحة، كما جرى التنسيق مع بنك الدم بالمستشفى الأميري لتوفير أكياس لمن يحتاج من المصابين.

وأضاف المصدر الطبي، إن الفحص أظهر أن الإصابات تراوحت بين كسر بالضلوع، ونزيف بالمخ ونزيف بالبطن وتهتك بالرئة، وتم نقلهم لغرف العمليات لإجراء جراحات عاجلة لهم.

وأشار المصدر إلى أن 3 مصابين كانت حالتهم مستقرة وأصيبوا بسحجات وكدمات وجروح سطحية تماثلوا للشفاء وغادروا المستشفى في الساعة الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم