استياء بين طلاب أولي ثانوي بالشرقية لفشلهم في أداء امتحان اللغة العربية

امتحان اللغة العربية
امتحان اللغة العربية


سادت حالة من الحزن والاستياء بين طلاب الصف الأول الثانوي بمدارس محافظة الشرقية وذلك لفشلهم في أداء امتحان اللغة العربية بسبب وقوع سيرفر الموقع الإليكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم.


كان الطلاب  قد توجهوا للجان الامتحان في اللغة العربية وانتظروا ساعات طويلة لحين عودة العمل على الموقع ولم يجدوا أمامهم سوى الانصراف من اللجان في انتظار تعليمات الوزارة في هذا الشأن.


وفى ذات السياق طمأن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية طلاب الصف الأول الثانوي حول الامتحانات التجريبية الأولى بالنظام الجديد التي تم إجراؤها اليوم على التابلت، مؤكداً أنها امتحانات تجريبية تهدف إلى اكتشاف القصور و السلبيات ورصد كافة الأمور بعناية شديدة وبدقة عالية والعمل علي حلها قبل موعد امتحانات نهاية العام مؤكداً أن هذا الاختبار ليس به نجاح أو رسوب.


وقال رمضان عبد الحميد وكيل أول وزارة التربية والتعليم أن الوزارة تطمئن جميع الطلاب وأولياء الأمور وتدعوهم لعدم القلق نتيجة تأخر انطلاق امتحان اللغة العربية، بسبب بعض المشاكل التقنية والتي يتم العمل حاليًا على حلها في أسرع وقت، مؤكداً أن هذا الاختبار تدريبي للطلاب ولقياس أداء المنظومة والمكونات الخاصة بالشبكات وأجهزة التابلت.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم