مصرع وإصابة 11 في إنقلاب أتوبيس بطريق بورسعيد الإسماعيلية 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 10 أخرين في إنقلاب سيارة ميكروباص بطريق بورسعيد الإسماعيلية.


تلقى اللواء هشام خطاب مدير أمن بورسعيد إخطارا من شرطة جنوب بورسعيد يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص على طريق مفارق بحر البقر جنوب بورسعيد.


وعلى الفور توجهت سيارات الإسعاف التابعة لبورسعيد والإسماعيلية إلى مكان الحادث لإخلاء الموقع من المصابين وتم نقل الجثة و9 مصابين إلى مستشفى المبرة للتأمين الصحي وبدأ الفريق الطبي المكون من الجراحة والعظام والعناية المركزة بمشاركة فريق التمريض بفرز الحالات وتقديم الخدمة الطبية الأولية اللازمة كما تم نقل مصاب واحد إلى مستشفى الأميري بالإسماعيلية.

وتم التحفظ على منى السادات محمد ٢٠ سنة جثة هامدة بمشرحة مستشفى المبرة تحت تصرف النيابة العامة ولحين التصريح بالدفن.


وبالفحص المبدئي تبين أن جميع الحالات تعاني من اشتباه ما بعد الارتجاج وجروح قطعية متفرقة بإنحاء الجسم وكدمات وسجحات شديدة من ضمنهم حالة واحدة لمصابة تعاني نزيف بالصدر.

 
وأسماء المصابين هي "السيد صلاح على ٤٨ سنة وعلاء عبد العال رمضان ١٧ سنة وإيمان السادات محمد ١٧ سنة ,وصابر صلاح السيد ٢٩ سنة وعلاء احمد محمد عوض ٢٠ سنة وسلامة عامر السيد ٣٠ سنة وابراهيم محمد عبد الحميد ٢٠ سنة ومحمد عامر السيد ٥٠ سنة وعبد الجواد سالم عمر ٤٠ سنة ويحيى شحاتة احمد ٢٩ سنة وهو الحالة المصابة بإشتباه نزيف بالمخ وتم نقله إلى مستشفى الأميري بالإسماعيلية وتبين من التحريات الأولية أن المصابين والجثة من الشرقية وكانوا في طريقهم من بورسعيد إلى الشرقية.


وأمر مدير الأمن بإتخاذ الإجراءات والتحريات اللازمة لمعرفة ملابسات الحادث وأمرت النيابة العامة باستكمال التحقيقات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم