تعرف على صفات مولود «برج الحمل»

برج الحمل
برج الحمل

قالت خبيرة الأبراج نجلاء محمد إن صفات مولود برج الحمل، فائق الحياة والقوة، يعتبر انسان محظوظ وشخصيته لامعة، وإنسان شجاع ومجازف وحياته تتطور نحو الافضل بفضل حماسه، ويختار الأعمال والمشاريع الضخمة.

وأضافت أنه يحقق فيها نجاحا باهرا، يفكر بعمق ويجند كل طاقاته فهو يعرف كيف يكسب رزقه في ظروف وأوقات لا يعرفها الكثيرون غيره، يقوم بدور القائد العظيم معتمدا طريق الصدق والصراحة والصرامة، يحار من اجل تحقيق تطلعاته، يناقش بجرأة وثقة وفخر عندما تتحداه، لديه مبادري وقناعات يعود إليها دائما في إتخاذه القرارات الهامة، هو مولود إيجابي واجتماعي ولا يصعب عليه وجود الرفقة متى ملّ من العمل، الكذب مناف لمبادئه، يحارب الظلم والاستبداد.

وأشارت إلى أن مولود برج الحمل يحترم الموهوبين والاذكياء وحساس وشديد الحساسية والالم حين يغضب يضج بانفعال شديد ولا يتراجع ابدا وقد يجرحك بكلامه ولا يهمه كونك تأثرت أم لا وأثناء الغضب سرعان ما تهدأ وغالبا ما يعتذر عن تصرفه القاسي تجاهك، وهو نادرا ما يكون حقودا وماكرا وحتى عندما يحارب بدون حقد او كره للخصم ورغم ذلك فهو انسان صلب لا يقهر.

وأشارت إلى أنه يتميز بالسرعة في اتخاذات القرارات معتمدا على غريزته، لا يخشى احد ويثق في نفسه كثيرا، عندما يبدأ بمشروع ضخم يديره بسيطرة كاملة ثم يترك.

وذكرت أن الصفات الحسنة لمولود برج الحمل هي "يعتمد على نفسه، مغامر محب للمغامرات، ناجح في الاعمال وخدوم، حاد الذكاء وجذاب دكتاتوري ومتسلط ، لديه طاقة بدنية، مخلص، جريء وشجاع وحساس قوس الارادة، متفهم، استقلالي، صريح" بينما الصفات السيئة هي "حب العظمة، توقع المديح من اللآخرين، سريع الانفعال والغضب الاسراف والتبذير، الهدوء المصطنع، اناني ومتبرم سريع الانفعال، هدوء مصطنع"

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم