فيديو| والد رامي شحاتة: نفسي أقابل السيسي.. وزير الداخلية الإيطالي وعد بمنح نجلي الجنسية

 رامي شحاتة
رامي شحاتة

قال خالد شحاتة، والد البطل المصري رامي، الذي أنقذ 51 طفلًا من الاختطاف في إيطاليا، إن وزير الداخلية الإيطالي وعده بمنح نجله الجنسية.

وأضاف موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، اليوم، قائلًا: «أثناء توجه ابني للمدرسة في الأتوبيس، فوجئ بتغيير مسار الطريق، وتكتيف المدرسين بالحبل، فطلب من أصحابه يعملوا دوشة، واتصل بتليفونه على الشرطة وكلمني قالي أنا مخطوف، قبل ما يسحبوا منهم الموبايلات».

وأردف والد البطل المصري قائلًا: «الشرطة لم تتعامل بجدية في بادئ الأمر مع بلاغ رامي، لكن أنا اتصلت بيهم وأخبرت الجهات المعنية، وبالفعل تمكنت شرطة ميلانو من الوصول لمكان رامي عن طريق الـ GPS وإحباط محاولة اختطاف السائق لـ 51 طفل»، موضحًا: «السائق كان معاه سكينة ومسدس وجاز وولاعتين، وسكب الجاز في الأتوبيس لكن الشرطة اقتحمته وكسرت الزجاج وخرجت الأطفال، وكان رامي آخر واحد يخرج من الأتوبيس وبعدها الأتوبيس انفجر».

وأكد شحاتة أن نجله قال له بعد نجاته: «أنا مستعد أموت عشان أنقذ زملائي والمدرسين بتوعي»، متابعًا: «السائق سنغالي وكان عايز يفجر الأتوبيس على الحدود، لأن أولاده ماتوا في البحر بسبب الهجرة غير الشرعية».

وأوضح والد البطل المصري أن نجله أوقف حدوث كارثة كانت ستضر بالأجانب المقيمين في إيطاليا، لأنه سيترتب عليه تغليظ القوانين الإيطالية ضد الأجانب، وصعوبة في منح الجنسية، متابعًا: «وزير الداخلية الإيطالي وعد يمنح الجنسية لابني، وعندي مقابلة مع رئيس الورزاء الإيطالي»، متنميًا مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي فور عودته لمصر، قائلًا: «تحية قلبية للرئيس عبدالفتاح السيسي، ومصر أمانة في ايدك يا ريس، وربنا يسدد خطاك، وأتمنى أعانقه وأسلم عليه».

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم