مصر للطيران و«CIB» يجددان تمديد شراكة أول بطاقة ائتمانية

مصر للطيران وCIB يجددان اتفاقية تمديد شراكة  أول بطاقة ائتمانية مشتركة في مصر l
مصر للطيران وCIB يجددان اتفاقية تمديد شراكة أول بطاقة ائتمانية مشتركة في مصر l

شهد الطيار احمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، و حسين اباظة الرئيس التنفيذي الرئيسي وعضو مجلس إدارة البنك التجاري الدولي- مصر CIB، مراسم تجديد توقيع البروتوكول الخاص بإصدار أول بطاقة ائتمانية مشتركة في مصر CIB - EGYPTAIR Mileseverywhere.

جاذ ذلك بحضور الطيار شريف عزت، وإيهاب غازي مساعدي رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران، ولفيف من قيادات الشركة الوطنية مصر للطيران، والبنك التجاري الدولي، وماستركارد CIB وذلك في قصر محمد علي بالمنيل.

وقام بتوقيع تجديد الاتفاقية كلاً من الطيار أشرف الخولي رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، وأحمد عيسى الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي CIB.

تأتي تلك الشراكة في إطار التزام البنك التجاري الدولي، وشركة مصر للطيران بتقديم باقة فريدة من المميزات والخدمات الحصرية المصممة خصيصًا لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء البنك الحاليين والجدد حاملي بطاقات MilesEverywhere.

وفي هذا الصدد، صرح الطيار أحمد عادل رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن هذا التعاون يعد خطوة هامة ضمن إستراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها الشركة والتي تعمل عليها في الفترة الحالية من خلال تحديث أسطولها بإدخال طائرات جديدة إلى الشركة علي أعلي مستوي من الرفاهية والراحة التي توفرها لعملاء الشركة الكرام وكذلك للتوسع في شبكة خطوطها الجوية بما يعزز من تواجدها في قارات العالم المختلفة.

وأضاف عادل: يسعدنا التعاون مع واحد من أكبر الكيانات المصرفية في مصر و التي تعمل دائماً على تقديم خدمات بنكية جديدة تساعد على تطوير السوق المصرفية في مصر واضعاً احتياجات عملاؤه من أهم الأولويات ومن خلال تجديد هذا التعاقد مع بنك ال CIB نشارك في تحقيق هدف قومي واحد وهو جذب المزيد من العملاء.

 وأكد عادل، أن مصر للطيران لا تدخر جهدًا في التعاون مع كافة الجهات والشركات الكبرى في المجالات المختلفة لتقديم خدمة متكاملة لعملائها ، كما أن تجديد هذا التعاون مع بنك CIB، يمكننا من توفير مزيد من المزايا لعملائنا وسيجذب شريحة أكبر لكل من الشركة الوطنية وبنك ال CIB، حيث تمنح هذه البطاقة لحامليها أميال طيران مع كل استخدام لها في عمليات الشراء سواء داخل مصر أو خارجها، مع تقديمها لكافة مزايا بطاقات البنك التجاري الدولي الائتمانية، بالإضافة إلى مزايا برنامج المسافر الدائم EGYPTAIR Plus بمصر للطيران.

وأوضح عادل، أنه نتاج هذا التعاون المثمر الذي دام أكثر من أربع سنوات فقد وصلت الشركة إلي ما يقرب من 40 ألف عميل مشترك من خلال هذه البطاقة، ونستهدف الآن الوصول إلي مزيد من العملاء في الفترة القادمة، وأنه جارى التنسيق بين مصر للطيران و بنك CIB لتحقيق مزيد من التعاون التجاري خلال الفترة القادمة.

وعبر أحمد عيسى -الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية في البنك التجاري الدولي، عن مدى فخره بالعلاقة مع الناقل الوطني مصر للطيران، معربًاعن سعادته بتجديد الاتفاقية التي تخدم عملاء الشركة والبنك على السواء.

وأكد عيسى، أن تجديد برنامج بطاقات Mileseverywhere هى شهادة نجاح الشراكة المثمرة مع شركة مصر للطيران، حيث أن هذه البطاقات الائتمانية - وهي الوحيدة من نوعها في مصر- صُممت خصيصًا بالتعاون مع مصر للطيران؛ لإثراء تجربة السفر والتسوق لعملاء البنك من الراغبين في الاستفادة من مميزات هذا البرنامج.

وأضاف عيسى: إننا نعتز بثقة عملائنا، ولذلك نعكف على التوسع في إطلاق المزيد من المنتجات والخدمات ذات المميزات الحصرية حتى يستمتع عملاؤنا بتجربة مصرفية فريدة من نوعها.

 وأشار إلى أن الشراكة مع إحدى المؤسسات الرائدة مثل مصر للطيران تعد مصدر اعتزاز، خاصة في ظل المردود الإيجابي لبرنامج Mileseverywhere في تشجيع العملاء على السفربإستخدام شركة الطيران الوطنية.

وصرح عيسى، بأنه تم إضافة 494 مليون ميل للعملاء خلال عام 2018 ويهدف البنك إلى مضاعفة عدد العملاء ومساعدتهم على السفر باستخدام هذا البرنامج.

ويتميز البنك التجاري الدولي بتقديم برامج الولاء تقديرًا لعملائه، فبالإضافة إلى برنامج CIB-EGYPTAIR Mileseverywhere، يوفر البنك برنامج نقاط BONUS الذي يمكنهم من استبدال النقاط بالعديد من الخيارات مثل القسائم الإلكترونية للشراء لدى شبكة واسعة من التجار، الكاش باك والتبرعات الخيرية، بما يلائم احتياجات العملاء.

جدير بالذكر أن بطاقات Mileseverywhere، تتيح لحامليها باقة من المميزات الفريدة والحصرية مثل الحصول على أميال ترحيبية وأميال مجانية عند التسوق باستخدام البطاقة، والدخول المجاني إلى صالات الاستراحة الخاصة بمصر للطيران، وكذلك التمتع بأولوية إتمام إجراءات السفر وزيادة الأمتعة الإضافية المسموح بها، والحصول على تخفيضات في محلات مصر للأسواق الحرة، بالإضافة إلى الخصومات عند استبدال رصيد الأميال، وغيرها من المزايا والخدمات الأخرى المصممة خصيصًا لعملاء البنك.