صور| زيارة ملكات «Miss Eco International» لمعبد الأقصر

ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة
ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة

تستمر فعاليات مسابقة «Miss Eco International» للأسبوع الثاني على التوالي، حيث سافر الملكات إلى مدينة الأقصر لزيارة عدد من الأماكن السياحية والأثرية هناك ضمن برنامج ومراحل المسابقة في زيارة من المفترض أن تستغرق ثلاث أيام.

 

وأعربت دكتورة أمال رزق، رئيسة ومنظمة المسابقة عن استيائها من دور الدولة هذا العام في دعم المسابقة، حيث أكدت أنها لم تتلق أي دعم من هيئة تنشيط السياحة أو وزارتي السياحة والآثار، وهي الجهات المعنية والمستفيدة من المسابقة كحدث يدعم تنشيط السياحة في مصر.

 

وأضافت دكتورة أمال رزق، أنه كان من المفترض أن تستغرق زيارة 65 ملكة من جميع أنحاء العالم لمدينة الأقصر 3 أيام لزيارة جميع الأماكن الأثرية والسياحية هناك، ولكن قامت الملكات بزيارة معبد الأقصر فقط ومن المفترض أن يعودوا غداً بعد قضاء ليلة واحدة هناك بسبب عدم وجود أي دعم للمسابقة.

 

جدير بالذكر أن الملكات سيقومن بزيارة الأماكن السياحية والأثرية خلال الأسبوع القادم في مدينة الإسكندرية، حيث من المقرر أن يقومن بزيارة مكتبة الإسكندرية والمنتزة خلال جولة تستغرق يوم واحد. يذكر أن حفل ختام مسابقة "ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة" سيقام يوم الجمعة 29 مارس بفندق الماسة كابيتال بالعاصمة الإدارية الجديدة بحضور عدد من الهيئات الدبلوماسية والفنانين والشخصيات العامة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم