التفاصيل الكاملة لرعاية البطولة العربية لكمال الأجسام والفيزيك في أسيوط

جانب من المؤتمر الصحفي
جانب من المؤتمر الصحفي

عقد الاتحاد المصري والعربي لبناء الأجسام مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل رعاية إحدى شركات الاستثمار الرياضي برئاسة المهندس محمود عبد الشافي، للبطولة العربية لكمال الأجسام رقم 21 والأولى في الكلاسيك والفيزيك.

جاء المؤتمر وسط حضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربي لكمال الأجسام، والكابتن الشحات مبروك  المدير الفني للمنتخب الوطني، والعديد من الأبطال، والمهتمين باللعبة، ووسائل الإعلام المختلفة، وسوف تقام البطولة في محافظة أسيوط خلال الفترة من 28 أبريل وحتى 2 مايو المقبل.

افتتح المؤتمر الصحفي، د.عادل فهيم رئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام، حيث أعرب عن سعادته بعودة البطولة العربية لأحضان مصر  مجددا بعد غياب فترة طويلة، كما أعرب عن فخره بإقامتها في عروس الصعيد محافظة أسيوط.

ووجه «فهيم» الشكر للشركة الراعية برئاسة محمود عبدالباقي رئيس مجلس الإدارة على جهوده وجهود شركته التنظيمية لحرصه على إقامة بطولة تليق باسم وبتاريخ مصر في اللعبة.

واستكمل فهيم كلمته قائلا: الاتحاد العربي سوف يسخر كافة الإمكانيات الفنية لإنجاح البطولة، وهناك مفاجآت كبيرة أعلن عنها رئيس الاتحاد الدولي لكمال الأجسام رافائيل سانتونجا في برقيه تم إرسالها للاتحاد أعلن خلالها منح البطولة 6 بطاقات احتراف للفائزين وهو ما لم يحدث من قبل في تاريخ البطولة مؤكدا سعيه لزيادة هذا العدد ل 7 كروت، إضافة إلى موافقته على مشاركة 4 حكام دوليين في تحكيم البطولة إلى جانب 5 حكام دوليين من الجنسيات العربية لضمان نزاهة التحكيم، وسوف يرأس لجنة تحكيم البطولة رئيس لجنة الحكام الدولية للإتحاد الدولي لكمال الأجسام السيد بابل.


وأعلن رئيس الاتحاد العربي لكمال الأجسام، زيارة رئيس الاتحاد الدولي إلى مصر لحضور فعاليات البطولة، موجهًا شكره للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومحافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين لتسخيرهم كافة الجهود لإنجاح البطولة العربية 21.


 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم