يسرا اللوزي: أحترم النقد ورأى الجمهور

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي

ووصفت الفنانة الشابة الفيلم بأنه مفاجأة للجمهور ومحاولة منها لتقديم دور جديد وقالت: «وجدت أن هذا الفيلم يمنحنى التنوع الذى أحبه فأنا نفسى أحب تقديم الجديد فى كل عمل حتى لا «أزهق» أنا والجمهور».


وعن حماسها للمشاركة فى الفيلم قالت :«عمل مثالى بالنسبة لى من خلال دور جديد ومخرج متميز ونجوم موهوبين وأهم شيئ سيناريو قوى، فأنا من المدرسة التقليدية للفنانين التى تهتم بالورق كما أننى أحترم جدا النص المكتوب وإذا كانت لدىّ ملاحظة فأنا أتناقش فيها قبل بداية التصوير بفترة طويلة وأهم ما أبحث عنه فى العمل هوه القيمة الفنية التى تبقى».


وحول موقفها من البطولة المطلقة وعما إذا قد حان وقتها سينمائيا أو دراميا قالت :«لست من الباحثين عنها فأنا أهتم بتأثير الدور أكبر من مساحته كما أننى أقدر جدا البطولة الجماعية لأنها تخفف العبء عن الفنان فالنجاح المشترك شيئ عظيم وكل شخص يقدم أفضل ماعنده فمثلا حينما شاركت فى فيلم ساعة ونص كنت متخوفة جدا وقلقة من تقديمى لدور الفتاة الصعيدية ولكن لأن العمل كان فيه نخبة كبيرة من النجوم فقد شعرت ببعض الإطمئنان وكان هذا العمل بدايتى لتقديم دور باللهجة الصعيدى بثقة وبدون خوف».


وعن اهتمامها بوسائل التواصل الاجتماعى لمعرفة آراء الجمهور وانتقاداتهم قالت «النقد مرآة الفنان فأنا لايمكننى أن أحكم على نفسى كممثلة ولكن يمكن أن أرى تقييما لما أقدم من خلال أعين الجمهور لأنها هى المرآة الأكثر صدقا لما يقدمه الفنان وبالتالى أتابع آراء الجمهور على وسائل التواصل الإجتماعى وأتقبل بصدر رحب التعليقات والانتقادات».


وحول الدراما وما تستعد لتقديمه فى رمضان القادم قالت: «أواصل حاليا تصوير مسلسلين الأول الجزء الثالث من مسلسل «كلبش» مع أمير كرارة ومن إخراج بيتر ميمى والمسلسل التانى (قمر هادي) مع هانى سلامة ومن إخراج رءوف عبد العزيز.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم